تحميل لعبة Romancing SaGa3‏ مهكرة

1.3

مرحباً ، تقدم تحفة لعبة لعب الأدوار الشهيرة Romancing SaGa 3 إصلاحًا بصريًا شاملاً في تقديم الرسومات المحسنة(rpg).! مجانا قم ب تحميل لعبة Romancing SaGa3‏ مهكرة – متجر داون بلاي

المطور
SQUARE ENIX Co.Ltd.‏
التاريخ
04‏/12‏/2022
بحجم
٢٧M
الإصدار
1.3
المتطلبات
4.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Romancing SaGa3‏

مرحبا، يمكنك الان تحميل لعبة Romancing SaGa3‏ مهكرة اخر اصدار للاندرويد مجانا النسخة الأصلية(دون دفع المال) الاصدار الاخير رقم (1.3 :Version). والمحدثة بتاريخ (04‏/12‏/2022 :dtd). وحجم (size:27m) (دون دفع المال Without paying money).الان من خلال متجر داون بلاي apkdownplay .

نقدم خصمًا يصل إلى 82% تقريبًا لفترة محدودة فقط (يستمر العرض حتى 27 سبتمبر 2023).
———–
لعبة تقمص الأدوار الكلاسيكية الشهيرة تأتي غربًا للمرة الأولى! تم تطوير Romancing SaGa™ 3 على يد خبراء الصناعة بما في ذلك المطور الأسطوري Akitoshi Kawazu، وتم إصدارها في الأصل في اليابان عام 1995. تقدم هذه النسخة المعدلة بدقة عالية من تحفة RPG الأسطورية رسومات محسنة وزنزانة جديدة للاستكشاف وسيناريوهات جديدة ووظيفة جديدة للعبة+. اختر واحدًا من الأبطال الثمانية الفريدين وابدأ في مغامرة ملحمية تحددها اختياراتك الخاصة!

مرة كل 300 عام، يهدد صعود موراستروم وجود عالمنا. كل من ولد في ذلك العام محكوم عليه بالهلاك قبل نهايته. ومع ذلك، جاء وقت نجا فيه الطفل الوحيد. لقد كان يستخدم قوة الموت لغزو العالم. ومع ذلك، في أحد الأيام، اختفى. مرت 300 سنة أخرى، ومرة ​​أخرى تحدى الطفل القدر. أصبحت تعرف باسم الأم الحاكمة. لقد مرت 300 سنة ونيف منذ ظهور الأم الحاكمة. وتقف الإنسانية الآن عند نقطة الارتكاز بين الأمل واليأس. هل سيكون هناك طفل آخر من القدر؟

الجديد في هذا التحديث

إصلاح مشاكل النظام البسيطة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *