تحميل لعبة Poppy Playtime Chapter 1‏ مهكرة (آخر إصدار)

1.0.6

تحميل لعبة بوبي بلاي تايم شابتر 1 Poppy Playtime Mobile مهكرة، مرحباً، تتضمن هذه اللعبة قصة مصنع ألعاب أطفال مهجور، وستلعب دور موظف سابق يتحكم من منظور الشخص الأول في اكتشاف حقيقة الاختفاء الغامض لجميع موظفيه في المصنع عليك أن تعيد طاقتك اولا بأول حتى لا يهجم عليك منبع الرعب.! الان مجانا قم ب تحميل لعبة Poppy Playtime Chapter 1‏ مهكرة (آخر إصدار) – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.4/5 الأصوات: 329,002
المطور
Mob Entertainment‏
التاريخ
Mar 02, 2024
بحجم
612m
الإصدار
1.0.6
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Poppy Playtime Chapter 1‏

تحميل لعبة بوبي بلاي تايم Poppy Playtime Chapter 1‏ مهكرة، للاندرويد  مجانا من متجر داون بلاي apkdownplay. النسخة الأصلية((original version)) ((دون دفع المال Without paying money)).ومتطلبات التشغيل ((Operating requirements)) ((5.0 والأحدث and later)).

في لعبة بوبي بلاي تايم يتوجب عليك أن تظل على قيد الحياة في مغامرة الرعب / الألغاز هذه. حاول أن تنجو من الألعاب الانتقامية التي تنتظرك في مصنع الألعاب المهجور. استخدم GrabPack لاختراق الدوائر الكهربائية أو القبض على أي شيء من بعيد. استكشف المرفق الغامض … ولا يتم القبض عليك.

مرحبًا بكم في شركة Playtime!
كانت شركة Playtime في يوم من الأيام ملكًا لصناعة الألعاب … حتى اختفى الجميع داخل المصنع يومًا ما في فراغ. الآن ، بعد سنوات ، يجب أن تستكشف المصنع المهجور وتكشف الحقيقة.

الألعاب
ألعاب شركة Playtime مجموعة مفعمة بالحيوية! من Bot إلى Huggy ، ومن Catbee إلى Poppy ، فإن Playtime يفعل كل شيء! طالما أنك في شركة Playtime Co. ، فلماذا لا تقوم بزيارة الألعاب قليلاً؟ يمكنك تكوين صداقات قليلة …

فيديو

الصور

العلامات لـ Poppy Playtime Chapter 1‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *