تحميل لعبة بارشيسي parchisi star مهكرة للاندرويد [ اخر اصدار 2024]

1.203.1

تنزيل بارشيسي ستار Parchisi STAR Online مهكره أموال غير محدودة للاندرويد 2024 مجانا هي لعبة طاولة مجانية بها دردشة وايموشنات متعددة اللاعبين عبر الانترنت .| مجانا الان يمكنك تحميل لعبة بارشيسي parchisi star مهكرة للاندرويد [ اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.3/5 الأصوات: 275,000,002
المطور
Gameberry Labs‏
التاريخ
JUNE 19,2024
بحجم
114.9M
الإصدار
1.203.1
المتطلبات
4.4
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Parchisi STAR (بارشيسي)

الان لمحبي العاب الألواح ولعبة نجوم بارشيسي يمكنكم الان تحميل لعبة PARCHISI STAR ONLINE مهكره اخر تحديث،((بارشيسي ستار مهكرة مود لنظام android دون دفع المال)) الاصدار الكامل والمتميز من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

بارشيسي ستار للموبايل PARCHISI STAR ONLINE 2024 مهكره اخر تحديث هي لعبة محاكاة للعبة الهندية Parchisi أو Parchis أو Ludo.فهي نسخة من اللعبة الكلاسيكية الشهيرة Parcheesi التي تسمح لك باللعب والتنافس المتعدد عبر شبكة الإنترنت وهي اللعبة اللوحية المشهورة في إسبانيا تحت اسم Parches وتعرف بأسماء مختلفة في بلدان أخرى.

مميزات تحميل لعبة Parchisi STAR (بارشيسي)
*اللعبة مجانية بشكل كامل*

Parchisi STAR (بارشيسي)تتيح لعبة بارشيسي اللوحية اللعب بواسطة 2 أو 4 لاعبين.

*إمكانية الدردشة وتبادل الرموز*تتيح الدردشة وتبادل الرموز التعبيرية أثناء اللعب

* مناسبة الاصدارات القديمه*

Parchisi STAR (بارشيسي)مصممة لتناسب اجهزة التابلت & الهواتف المحمولة.

*صندوق سحري يومي*.

افتح لتربح ما يصل الى 50 الف عملة كل يوم
يمكنك تحقيق الانجازات عندما تلعب هذه اللعبة الممتعة.
*توافر مجموعة من مكعبات النرد*

يتم لعب بارشيسي بواسطة مكعبين من النرد، اربعة قطع لكل لاعب ولوحة ذات مسار خارجي، أربعة زوايا وأربعة مسارات تقود الى مساحة النهاية المركزية. تمتلك معظم لوحات بارشيسي الشهيرة في أمريكا عدد 68 مساحة فارغة حول حافة اللوحة، منها 12 مساحة داكنة آمنة. تحتوي كل زاوية من اللوحة على مكان تمركز اللاعب أو منطقة البداية.

مميزات تحميل لعبة parchisi star مهكرة للاندرويد اخر اصدار،النسخة الأصلية((original version)) الاصدار رقم ((1.187.1:Version)).آخر تحديث وحجم يتباين حسب الجهاز المستخدم حيث متطلبات التشغيل ((Operating requirements))((4.4 والأحدث and later)).

اذا كنت تمتلك الوقت وتريد قضاءه بشكل ممتع فان لعبة بارشيسي هنا من أجلك. لقد لعبنا جميعاً هذه اللعبة في طفولتنا. لذلك نحن هنا لنعيد لك ذكريات طفولتك بحيث يمكنك أن تعيش هذه اللحظات مرة أخرى.
لقد لعب الملوك من قبل هذه اللعبة وأنت الآن تستمتع بها. لقد أصبحت بارشيسي اللعبة المفضلة لدى الأشخاص عبر شبكة الانترنت حول العالم. مستوحاة من اللعبة الكلاسيكية الهندية بارشيسي.

الان يمكنك تنزيل Parchisi STAR بارشيسي مهكرة 1.187.1 للاندرويد مجاناً من داون بلاي apkdownplay.

الجديد في هذا التحديث

- تحسينات في الوزنات البسيطة للأخطاء المتزايدة!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *