تحميل لعبة Necrosmith‏ للاندرويد آخر إصدار

1.6

تحميل لعبة Necrosmith مهكرة ، مرحبا ، الان مع لعبة محاكي مستحضر الأرواح الاستراتيجية الممتعة.! (مجانا) قم ب تحميل لعبة Necrosmith‏ للاندرويد آخر إصدار – متجر داون بلاي

المطور
STAR Game STUDIO‏
التاريخ
14‏/10‏/2023
بحجم
٥٧M
الإصدار
1.6
المتطلبات
5.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Necrosmith‏

تحميل لعبة Necrosmith‏ مهكرة للاندرويد آخر إصدار ، من خلال متجر داون بلاي apkdownplay. النسخة الأصلية {original version} الاصدار رقم {1.6:Version}. آخر تحديث بتاريخ {14‏/10‏/2023:dtd}. وحجم{size:57m}، {دون دفع المال Without paying money}،ومتطلبات التشغيل {Operating requirements} ،{5.1 والأحدث and later}.

وصف لعبة Necrosmith‏ :

كلاعب قم بتجميع الموتى باستخدام أجزاء مختلفة من الجسم أثناء ترقية برجك، واجمع بين قدرات الأجناس الرائعة المختلفة للقتال في طريقك عبر جحافل الأعداء واجتياح “المختارين”. لقول الحقيقة، الموتى جميلون، أغبياء.

حول اللعبة:
يجد مستحضر الأرواح، مع رفيقه المخلص القطة، نفسهما في عالم مجهول، ويحاولان إيجاد طريقة للعودة إلى المنزل. لحسن الحظ، إلى جانب الشخصية الرئيسية، كانت هناك أيضًا أدوات سحرية في هذا العالم. باستخدام معرفته ومهاراته، قرر مستحضر الأرواح استخدام البقايا المتناثرة لحماية نفسه من المخلوقات المحلية العدوانية والعثور على مخططات السفينة للهروب.

طريقة اللعب:
مزيج من الإستراتيجية ومعركة السيارات. يقوم اللاعب بجمع وإحياء الموتى الأحياء من مجموعة متنوعة من البقايا.
يحارب الموتى الأحياء العديد من الأعداء بمفردهم، ويستكشفون الخريطة، ويستخرجون الموارد وأجزاء الجسم الفريدة. إذا لزم الأمر، يمكن للاعب السيطرة على أي وحدة.
كما تسمح لك الموارد الموجودة بترقية البرج داخل الجلسة وبين الجلسات في المركز. لا يخضع الموتى الأحياء للسيطرة المباشرة للاعب، ويتم تنظيم سلوك الوحدات التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي داخل اللعبة. إذا لزم الأمر، يمكن للاعب السيطرة على الوحدة، ولكن في نفس الوقت يمكن القيام بذلك بواحد فقط في كل مرة.

قائمة الميكانيكا:
• إنشاء الموتى الأحياء – باستخدام البقايا التي تم جمعها أو الحصول عليها في بداية اللعبة، يقوم اللاعب بإنشاء وحدات جديدة بمساعدة طقوس الخماسي، والتي تقع تحت سيطرته. يمكن للاعب تجميع وحدة معينة، على سبيل المثال، Orc، باستخدام أجزاء جسم Orc فقط، وتجميع هجين باستخدام أجزاء الجسم من مخلوقات مختلفة.
• ترقيات البرج – أثناء اللعبة، يقوم الموتى الأحياء بالتقاط الموارد والمخططات اللازمة لترقية القلعة. يجلب كل تحسين مكافآت، على سبيل المثال: زيادة ميزات الوحدات، أو زيادة كمية البقايا الجديدة أو إصلاح القلعة نفسها؛
• مخلوقات مقيمة – يمكن للاعب التحكم المباشر في الموتى الأحياء الذين تم إنشاؤهم مسبقًا من خلال التحكم بشاشة اللمس. واحد فقط في كل مرة.
• وصفات سرية – مع مجموعة معينة من أجزاء الجسم من المخلوقات، يفتح اللاعب وصفة سرية. الوحدة التي تم إنشاؤها وفقًا لرسم سري، بالإضافة إلى الخصائص الأساسية، تحصل أيضًا على مكافأة مثل زيادة الهجوم والسرعة وما إلى ذلك.

اتبعنا
الفتنة:
https://discord.gg/xSknfnHRVX
فيسبوك:
https://www.facebook.com/profile.php?id=100095216372315

الجديد في هذا التحديث

تحسين حجم نص طريقة اللعب.
تحسين واجهة المستخدم المهمة.
إصلاح مشكلة تدوير الشاشة.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *