تحميل لعبة نزال الأبطال Marvel 44.0.1 مهكرة 2024 (آخر إصدار) ل الأندرويد

44.0.1 (mod free,Menu: Dumb Enemy/Free Skill)

تحميل لعبة نزال الأبطال الخارقين Marvel Contest of Champions‏ مهكرة ، مرحباً ، الان بين يديك لعبة معركة قتال الابطال التي تعد افضل لعبة قتال مجانية على جهاز الاندرويد أو الايفون ،عليك بجمع واعداد فريقك من الأبطال وفريقا من الاشرار من أجل الفوز بالمعارك الملحمية.! الان مجانا قم ب تحميل لعبة نزال الأبطال Marvel 44.0.1 مهكرة 2024 (آخر إصدار) ل الأندرويد – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.2/5 الأصوات: 322,000,000
المطور
Kabam Games Inc.‏
التاريخ
MAY 30,2024
بحجم
1.49G
الإصدار
44.0.1 (mod free,Menu: Dumb Enemy/Free Skill)
المتطلبات
8.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Marvel Contest of Champions‏

تحميل لعبة نزال الأبطال الخارقين Marvel Contest of Champions‏ مهكرة ، للاندرويد والايفون مجانا من متجر داون بلاي apkdownplay. النسخة الأصلية((original version)) اخر اصدار رقم ((44.0.1:Version)). آخر تحديث بتاريخ ((30/05/2024:dtd)).وحجم ((size:1.49G)) ((دون دفع المال Without paying money)). ومتطلبات التشغيل ((Operating requirements)) ((8.0 والأحدث and later).

كيف تستعد لتكون البطل في لعبة الابطال الخارقين؟

عليك أن تستعد للحركات الملحمية مقابل القتال مع أبطال (مارفل) الخارقين والأشرار الخارقين المفضلين لديك في المواجهة الكونية المطلقة! Spider-Man و Iron Man و Wolverine والمزيد في انتظار استدعائك للمعركة! قم بتجميع فريق وابدأ مهمتك لتصبح بطل Ultimate Marvel!

مرحبا بكم في اللعبة:
كابتن أمريكا ضد الرجل الحديدي! (هالك) مقابل (ولفيرين)! الرجل العنكبوت مقابل (ديدبول)! أعظم المعارك في تاريخ Marvel بين يديك! لقد استدعاك شيخ الكون الجشع المعروف باسم The Collector إلى مشاجرة ذات أبعاد أسطورية ضد مجموعة من الأشرار الخسرين بما في ذلك Thanos و Kang the Conqueror وغيرهم الكثير! جرب أفضل لعبة قتال مجانية على جهازك المحمول … لعبة Marvel Contest of Champions!

*تفاصيل وخطوات لعبة ميرفال لعبة الابطال*
٠ أبني فريقًا مع أصدقائك والمستدعين الآخرين لبناء أقوى تحالف.
٠ ضع إستراتيجيات مع تحالفك ، وساعدهم في الحفاظ على أبطالهم في القتال.
٠ قاتل إلى القمة في أحداث التحالف واشترك في Alliance Quest Series معًا في خرائط مهمة مصممة خصيصًا لكسب مكافآت Alliance الحصرية.
٠ اختبر قوة تحالفك من خلال خوضه مع تحالفات من جميع أنحاء العالم في حروب التحالف.

*كوّن فريقك النهائي من الأبطال*:
٠ قم بتجميع فريق قوي من الأبطال والأشرار (اختيار أبطال مثل: Iron Man و Hulk و Wolverine و Storm و Star-Lord و Gamora و Spider-Man و Deadpool و Magneto و Winter Soldier).
٠ الشروع في مهام لهزيمة كانغ وثانوس ومواجهة التحدي المتمثل في منافس كوني جديد غامض وقوي للغاية ، لمنع التدمير الكامل لـ Marvel Universe في النهاية.
٠ حسّن هجوم فريقك ودفاعه باستخدام عدة أشجار إتقان.

*اجمع أقوى الأبطال الخارقين (والأشرار!)*:
٠ اجمع فرقك من الأبطال والأشرار وقم بترقيتها وإدارتها بحكمة لتلقي مكافآت التآزر بناءً على انتماءات الفريق والعلاقات المأخوذة من صفحات Marvel Comics.
٠ إقران Black Panther و Storm أو Cyclops و Wolverine للحصول على مكافآت ، أو تكوين فريق من Guardians of the Galaxy للحصول على مكافأة انتساب للفريق.
٠ كلما كان البطل أقوى ، كانت إحصائياتهم وقدراتهم وحركاتهم الخاصة أفضل.
٠يتم إضافة أبطال جدد إلى المسابقة طوال الوقت.

*السؤال والمعركة*:
٠ رحلة عبر قصة مثيرة بأسلوب Marvel الكلاسيكي لسرد القصص.
٠ قاتل مع مجموعة كبيرة من الأبطال والأشرار في مواقع شهيرة تمتد عبر Marvel Universe مثل: Avengers Tower و Oscorp و The Kyln و Wakanda و The Savage Land و Asgard و S.H.I.E.L.D. مروحية ، وأكثر.
٠ استكشف خرائط المهام الديناميكية وانخرط في جرعة صحية من القتال المليء بالإثارة باستخدام عناصر تحكم تم تطويرها خصيصًا لمنصة الهاتف المحمول.

الجديد في هذا التحديث

مهمة الحدث - أصداء في الأبدية:
يجب على المصارع والرجل الحديدي أن يتعاونا ضد أسياد الشر الذين لا يمكن إيقافهم على ما يبدو دون الخضوع لقوة مجال ISO المزيف الخاص بهم!

تحدي المصارع:
يسعى المعلم الكبير إلى اختبار عزيمة أعظم أبطال The Battlerealm. قاتل في طريقك عبر المستويات التسعة في هذا القفاز القاسي!

كل هذا وأكثر! اطلع على القائمة الكاملة للتحديثات المثيرة على موقع playcontestofchampions.com

فيديو

الصور

العلامات لـ Marvel Contest of Champions‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *