تحميل لعبة Love and Deepspace مهكرة 2024 للاندرويد اخر اصدار apk

2.0.2

تنزيل Love and Deepspace مهكره للاندرويد اخر تحديث 2024 هي لعبة فيديو ومحاكاة غامرة في الخيال العلمي لقصص الحب ذات تفاعلات ثلاثية الأبعاد علي جهازك المحمول. تحميل لعبة Love and Deepspace مهكرة 2024 للاندرويد اخر اصدار apk – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.4/5 الأصوات: 369,000
المطور
InFold Pte. Ltd.‏
التاريخ
2024/08/05
بحجم
2.9G
الإصدار
2.0.2
المتطلبات
6.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Love and Deepspace

تحميل لعبة Love and Deepspace مهكرة للاندرويد 2024 (النسخة الكاملة الغير محدوده)، والاصدار الكامل والمتميز من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

Love and Deepspace مهكره هي لعبة محاكاة للحب تنغمس من خلالها في قصص حب مثيرة ، حيث تحتوي اللعبة على عدد غير محدود من القصص والصحبة الجيدة باعتباره الإصدار الجديد تمامًا من سلسلة Mr. Love الشهيرة، يتيح لك Love and Deepspace الدخول إلى عالم الخيال العلمي حيث لا يعرف الحب حدودًا. بفضل المشاهد السينمائية الغامرة والقصص والتفاعلات ثلاثية الأبعاد، أصبح الحب حقًا في متناول اليد!

[شخصية وقصص جديدة]
تم فتح اهتمام جديد بالحب، Sylus، رسميًا! المزيد من محتوى القصة الرئيسية يتكشف. تتيح لك قصة منظور الشخص الأول ثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي تجربة لحظات مهمة معه والشعور بأنفاسه عن قرب. تطمس هذه التجربة الغامرة الخطوط الفاصلة بين الواقع والعالم الافتراضي، مما يوفر تجربة غامرة ونابضة بالحياة بشكل غير عادي.

[التفاعلات ثلاثية الأبعاد]
يضمن العرض ثلاثي الأبعاد في الوقت الفعلي تفاعلات نابضة بالحياة. استمتع بلحظات حميمة لم يسبق لها مثيل، وشاهد أفعالك تثير استجابات فريدة، واستمتع بمواعيد لا تُنسى، ورسائل صوتية جميلة، والمزيد.

[الصحبة المتجددة]
تم الآن فتح كشك الصور الجديد القابل للتخصيص بدرجة كبيرة! اختر المشهد المثالي واقفًا معه لالتقاط لحظات حصرية. بالإضافة إلى ذلك، خلال وقت فراغك، يمكنك لعب Kitty Cards معه، وإجراء مسابقة لآلة المخلب، أو التقاط سلسلة من اللقطات لتسجيل حالتك المزاجية، أو الدراسة والعمل وممارسة الرياضة معًا. بوجوده بجانبك، الحلاوة في كل مكان.

[المقاتلة جنبا الى جنب]
باعتبارك صيادًا في الفضاء العميق، ستحارب هجمة المخلوقات الفضائية الغامضة التي لها اهتمامات حب. على طول الطريق، تتشابك مساراتك، وسيتم الكشف عن أسرار مصائرك ومستقبل البشرية.

[الانغماس العميق]
اختر صوتك وانظر. انغمس في مجموعة من الميزات القابلة للتخصيص، بدءًا من العشرات من تفاصيل المظهر والمئات من خيارات الماكياج وحتى الأخشاب المخصصة، كل ما عليك استكشافه. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك نظام تشكيل الوجه الذكي الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي تحميل صورتك الشخصية لإنشاء صورة رمزية رقمية لنفسك تلقائيًا. أدخل مدينة لينكون بصورتك الخاصة وابدأ في رحلة رومانسية سريالية.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *