تحميل لعبة Getting Over It‏ مهكرة

1.9.6

تحميل لعبة Getting Over It‏ مهكرة،. تعد لعبة (جيتنج اوفر) Getting Over It‏ لعبة محاكاة غير عادية إلى حد ما مع عناصر مادية ستكون مهمتك الرئيسية فيها هي الصعود إلى أعلى الجبل، بينما تستمتع بحرية الحركة الكاملة،ولكن سيكون من الصعب عليك القيام بذلك ،لأن نصف جسدك موجود في حوض من الحديد، ويتوجب عليك التحرك بالفأس الذي تحمله، والطريق عبارة عن كومة من الحجارة المعيقة للحركة.! استمتع الان قم ب تحميل لعبة Getting Over It‏ مهكرة – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
3.9/5 الأصوات: 144,001
المطور
Noodlecake‏
التاريخ
25‏/05‏/2023
بحجم
١٥٧M
الإصدار
1.9.6
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Getting Over It‏

تحميل لعبة Getting Over It‏ مهكرة،اخر اصدار للاندرويد مجانا النسخة الأصلية ((original version)) الاصدار الاخير رقم((1.9.6:Version)).والمحدثة بتاريخ ((25‏/05‏/2023:dtd)). وحجم ((size:157m)) ((دون دفع المال Without paying money)).ومتطلبات التشغيل((Operating requirements)).        ((5.0 والأحدث and later)).من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

*تعد لعبة Get Over It with Foddy Bennett لعبة تسلق مليئة بالتحديات وهي بمثابة تكريم Jazzuo للعبة المشي لمسافات طويلة الكلاسيكية المثيرة لعام 2002.يمكنك تحريك المطرقة باستخدام الماوس وهذا كل شيء.مع الممارسة،سوف تكون قادرًا على القفز والتأرجح والتسلق والطيران.

**أسرار عظيمة ومكافأة رائعة تنتظر اللاعبين المحترفين الذين يصلون إلى قمة الجبل.

وبكلمات Jazzuo الخاصة: “إن عملية المشي تشبه إلى حد كبير الطريقة التي تقوم بها بها في الحياة الواقعية، تذكر ذلك وسوف تقوم بذلك بشكل جيد.!

*تسلق جبل ضخم ولكن بمطرقة.
*استمع وأنا أدلي بملاحظات فلسفية حول المشكلة.
*ما بين ساعتين و اكثر من 8 ساعات من اللعب المؤلم، حسب الأمر. كان متوسط ​​وقت الانتهاء للمختبرين 5 ساعات، لكن المتوسط ​​أقرب إلى أكثر من 8 ساعة.
*تفقد كل التقدم الذي أحرزته مراراً وتكراراً.
*الشعور بأنواع جديدة من الإحباط لم تكن تعلم أنك قادر عليها.

الجديد في هذا التحديث

اصلاحات الشوائب.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *