تحميل لعبة Five Nights at Freddy’s: SL مه كرة للاندرويد {احدث اصدار2024}

2.0.3

مرحباً، الآن يمكنك تنزيل Five Nights at Freddy's: SL لنظام Android مجانا والتي تعد من العاب الحركة ضمن العاب فايف نايت فريدي حيث لم يكن هناك اصدار واحد فقط.! الان مجانا يمكنك تحميل لعبة Five Nights at Freddy’s: SL مه كرة للاندرويد {احدث اصدار2024} – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.3/5 الأصوات: 345,000
المطور
Clickteam USA LLC‏
التاريخ
MAY 17,2024
بحجم
282m
الإصدار
2.0.3
المتطلبات
6.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Five Nights at Freddy's: SL

تحميل لعبة Five Nights at Freddy’s: SL مهكرة للاندرويد اخر اصدارمن خلال متجر داون بلايapkdownplay ،النسخة الأصلية {original version} {دون دفع المال Without paying money}،ومتطلبات التشغيل {Operating requirements} ،{6.0 والأحدث and later}.

متطلبات لعبة Five Nights at Freddy’s: SL المطلوب جهاز به 3 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي لتشغيل هذه اللعبة بشكل صحيح.

مرحبًا بكم في عالم بيتزا سيرك بيبي ، حيث تتجاوز المتعة العائلية والتفاعل أي شيء رأيته في أماكن البيتزا تلك * الأخرى *! مع أحدث الفنانين المتحركين الذين سيطرحون جوارب أطفالك ، بالإضافة إلى خدمة تقديم البيتزا المخصصة ، لا تكتمل أي حفلة بدون سيرك بيبي والعصابة!

يوظف الآن: فني في وقت متأخر من الليل. يجب أن تتمتع بالمساحات الضيقة وأن تكون مرتاحًا حول الآلات النشطة. ليست مسؤولة عن الموت أو تقطيع أوصال.

ملاحظة: الواجهة والصوت باللغة الإنجليزية. ترجمات باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والهولندية والإسبانية (أمريكا اللاتينية) والإيطالية والبرتغالية (البرازيل) والروسية واليابانية والصينية (المبسطة) والكورية.

# صنع باستخدام الانصهار

الآن يمكنك تنزيل Five Nights at Freddy’s: SL apk 2.0.3 للاندرويد من متجر داون بلاي مجاناً

الجديد في هذا التحديث

- التفاعل الثابت مع أنف بونيه
- إصلاحات وتحسينات طفيفة

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *