تحميل لعبة Five Nights at Freddy’s 3 مهكرة scottgames.fnaf3 [فناف 3 اخر تحديث 2024]

2.0.3

الان من خلال تحميل لعبة five nights at Freddy's 3 مهكره للاندرويد 2024 عليك يجب أن تبقى كوابيس الطفولة في الماضي | الآن مجاناً يمكنك .. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Five Nights at Freddy's 3 الآن مجاناً من داون بلاي تحميل لعبة Five Nights at Freddy’s 3 مهكرة scottgames.fnaf3 [فناف 3 اخر تحديث 2024] – متجر داون بلاي

جديد
تحميل APK مباشرة
4.7/5 الأصوات: 391,000
المطور
Clickteam USA LLC‏
التاريخ
24‏/06‏/2024
بحجم
100.56M
الإصدار
2.0.3
المتطلبات
6.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Five Nights at Freddy's 3

الان يمكنك تحميل لعبة (فايف نايت فريدي 3)

Five Nights at Freddy’s 3 للاندرويد مهكره مجانا احدث اصدار 2024 من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.(دون دفع المال).

لعبة فناف FIVE NIGHTS AT FREDDY’S 3‏ مهكره اخر تحديث2024 هي لعبة بقاء مرعبة النسخة الثالثة والتي أثرت على مجتمع الألعاب. تتميز هذه اللعبة بطريقة لعب بسيطة للغاية، لكن هذا لا يعني أنها مملة. على العكس من ذلك، فهي تجلب أيضًا الكثير من التشويق والرعب، بل إنها تسبب الخوف لمن يريدون القدوم إلى اللعبة.

ملاحظة: نسخة معدلة من إصدار الكمبيوتر الشخصي. مطلوب جهاز به 2 غيغابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي لتشغيل هذه اللعبة بشكل صحيح.

بعد ثلاثين عامًا من إغلاق بيتزا فريدي فازبير ، لم تعد الأحداث التي وقعت هناك سوى إشاعة وذاكرة طفولة ، لكن مالكي فيلم Fazbear’s Fright: The Horror Attraction مصممون على إحياء الأسطورة وجعل التجربة أصيلة قدر الإمكان للمستفيدين ، ويبذلون جهودًا كبيرة للعثور على أي شيء قد يكون قد نجا من عقود من الإهمال والخراب.

في البداية ، لم يكن هناك سوى قذائف فارغة ، ويد ، وخطاف ، ودمى قديمة ذات ألواح ورقية ، ولكن تم اكتشاف اكتشاف رائع …

الجاذبية لديها الآن متحرك واحد.

ملاحظة: الواجهة والصوت باللغة الإنجليزية. ترجمات باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والهولندية والإسبانية (أمريكا اللاتينية) والإيطالية والبرتغالية (البرازيل) والروسية واليابانية والصينية (المبسطة) والكورية.

# صنع باستخدام الانصهار

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *