تحميل لعبة Final Fantasy Tactics apk مهكرة

2.3.0

تكتيكات FINAL FANTASY TACTICS : WotL ، مرحبا ، تعد هذه اللعبة نسخة فريدة من اللعبة الأصلية تمكنك على توسيع العالم بأسلوب جديد يمكنك استكشافه والاستمتاع به ، ويعتبر الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو نظام الحبكة الضخم الذي يحتوي على العديد من الاتجاهات المختلفة لإكمال معلم معين أو إنشاء نهج جديد لنفسك في العالم.! الان مجانا قم ب تحميل لعبة Final Fantasy Tactics 2.3.0 apk مهكرة – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.1/5 الأصوات: 188,000
المطور
SQUARE ENIX Co.Ltd.‏
التاريخ
17‏/03‏/2023
بحجم
١٨٢M
الإصدار
2.3.0
المتطلبات
6.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ FINAL FANTASY TACTICS : WotL‏

FINAL FANTASY TACTICS – لعبة التكتيكات فاينل فانتسي: حرب الأسود يمكنك الان التحميل من متجر داون بلاي apkdownplay. النسخة الأصلية((original version)) اخر اصدار رقم((2.3.0:Version)). آخر تحديث بتاريخ ((17‏/03‏/2023:dtd)). وحجم ((size:182m)) ((دون دفع المال Without paying money)).ومتطلبات التشغيل ((Operating requirements)) ((6.0 والأحدث and later)).

لقد اكتشفنا أن بعض اللاعبين يعانون من عدم إمكانية إطلاق “FINAL FANTASY TACTICS: WotL” إذا تم تثبيت إصدار معين من تطبيق متجر Google Play على أجهزتهم.
ستعمل Google على تحديث “متجر Google Play” مباشرة على أجهزة هؤلاء اللاعبين لحل هذه المشكلة.

إذا لم تكن قادرًا على إطلاق “FINAL FANTASY TACTICS: WotL” الآن ، يرجى المحاولة مرة أخرى بعد فترة.

نعتذر عن الإزعاج.

===================
تكتيكات فاينل فانتسي: حرب الأسود وصلت إلى GooglePlay!

تم إصدارها كأول لعبة RPG تكتيكية لسلسلة Final Fantasy في عام 1997 ، فاينل فانتسي تكتيكات على Playstation بيعت أكثر من 2.4 مليون نسخة حول العالم. نمت شعبية اللعبة عند إعادة إصدارها في عام 2007 باسم Final Fantasy Tactics: The War of the Lions لـ PSP مع ميزات إضافية مثل الأفلام والسيناريوهات والوظائف الجديدة.

يمكنك الاستمتاع باللعبة التي أعطت قصتها الحياة لعالم Ivalice ، والتي تنقل معاركها الإستراتيجية العالية الألعاب التكتيكية إلى مستوى جديد تمامًا.

 **ميزات اللعبة**
ضوابط شاشة تعمل باللمس بديهية
يمكن التحكم في اللعبة التكتيكية المعقدة بسهولة وبديهية من خلال النقر ببساطة على الوحدات والقوائم. لقد ولت الطريقة القديمة لتبديل طرق عرض الخريطة الثابتة – يمكنك الآن تدوير الخرائط ونقلها وتغيير حجمها كما يحلو لك عن طريق التمرير والقرص.

تحسين أوقات التحميل
تم تحسين أوقات التحميل لتحصل على العمل بشكل أسرع من أي وقت مضى. علاوة على ذلك ، يمكنك حتى تخطي بعض المشاهد المقطوعة.

الجديد في هذا التحديث

إصلاح الخلل.

الصور

العلامات لـ FINAL FANTASY TACTICS : WotL‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *