تحميل لعبة ePSXe for Android‏ مهكرة

v2.0.17

لعبة ePSXe for Android مهكرة تمكنك من لعب جميع ألعاب (PlayStation) المفضلة لديك على جهاز الاندرويد الخاص بك! الآن مجانا قم ب تحميل لعبة ePSXe for Android‏ مهكرة – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.6/5 الأصوات: 545,000
المطور
epsxe software s.l.‏
التاريخ
April 27,2024
بحجم
13m
الإصدار
v2.0.17
المتطلبات
2.3 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ ePSXe for Android‏

الان يمكنك تحميل لعبة ePSXe محاكي بلايستيشن مجاناً من خلال متجر داون بلاي apkdownplay احدث اصدار للاندرويد (دون دفع المال)

لعبة ePSXe لنظام الاندرويد Android هو محاكي بلايستيشن Playstation (PSX وPSOne). إنه منفذ ePSXe شائع للكمبيوتر الشخصي. يوفر ePSXe توافقًا عاليًا جدًا (> 99%) وسرعة جيدة وصوتًا دقيقًا.إنها مصممة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية (من 1 إلى 4 لاعبين)، بما في ذلك خيار اللعب الممتع للاعبين مع وضع تقسيم الشاشة. يتضمن دعمًا لشاشة اللمس الافتراضية، وتعيين أزرار الأجهزة (Xperia Play، والهواتف المزودة بلوحة مفاتيح أو لوحة ألعاب، أو Bluetooth خارجي أو لوحات ألعاب USB مثل WiiMote، وSixaxis، وXbox 360، وMoga، وIpega) والعصي التناظرية. يتضمن ePSXe دعمًا أصليًا لـ ARM وIntel Atom X86.
يدعم ePSXe رسومات محسنة عالية الدقة، بما في ذلك جهاز عرض البرامج 2x/4x، وعارضين OpenGL ورموز الغش، بالإضافة إلى توافق أجهزة المسجل والبطاقة مع إصدار الكمبيوتر الشخصي.

مزيد من المعلومات: http://epsxe.com/android/
خدمة العملاء: [email protected]
سياسة الخصوصية: http://epsxe.com/android/privacy-policy-android.html

**هام: ePSXe لا يتضمن الألعاب يجب توفير الألعاب من قبل المستخدم**

الجديد في هذا التحديث

* تم تنفيذ دعم التخزين على نطاق واسع لنظام Android 11+. إذا كنت تستخدم Android 11 أو إصدارًا أعلى، فسيتعين عليك اختيار مجلد epsxe السابق ثم إضافة قائمة بالمجلدات التي سيقوم المحاكي بفحصها بحثًا عن الألعاب. مزيد من المعلومات في https://epsxe.com/android/setup-scoped-storage.html
* تمت إضافة دعم تنسيق CHD
* تمت إضافة خيار لتمكين/تعطيل وضع الغمر
* وضع تقسيم الشاشة الثابت< br>* دعم أولي للتظليل في PeteOGL2 (FXAA)
* دعم إضافي لنسبة الشاشة 16:9
* المزيد من الإصلاحات المتنوعة

 

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *