تحميل لعبة dummynation مهكرة no ads لـ أندرويد apk مجاناً [اخر اصدار 2024]

2.3.5

تحميل لعبة السيطرة على العالم dummynation apk بدون اعلانات من ميديا فاير اخر اصدار للاندرويد هي لعبة محاكاة قيادة الدولة مع الإدارة الجيوسياسية حيث يتم منحك كل الصلاحيات الغير محدودة يتوجب عليك أن تفي بالوعد لشعبك وتسيطر على العالم استمتع بهذه اللعبة على جهازك الاندرويد .| تحميل لعبة dummynation مهكرة no ads لـ أندرويد apk مجاناً [اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.2/5 الأصوات: 423,001
المطور
Alejandro Hernández Ferrero‏
التاريخ
JUNE 14,2024
بحجم
142m
الإصدار
2.3.5
المتطلبات
7.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Dummynation

تحميل لعبة dummynation مهكرة اخر اصدار،للاندرويد بدون اعلانات النسخة الأصلية {original version} الاصدار رقم {2.3.5:Version}. آخر تحديث بتاريخ {14/06/2024} وحجم{size:134m}،{دون دفع المال Without paying money}،ومتطلبات التشغيل {Operating requirements} ،{7.0 والأحدث and later}.

هل تريد ان تكون قائدا للدولة؟

من خلال dummynation سوف يتم منحك سلطة غير محدودة على رأس بلد ،مع وعد واحد فقط للوفاء به: الهيمنة على العالم. كيف تحصل عليه متروك لك.

* dummy nation تنزيل قم بتوسيع أراضيك من خلال الاحتلال العسكري لاكتساب المزيد من القوة ، ولكن لا تنتشر بسرعة كبيرة وإلا ستنهار إمبراطوريتك بشكل أسرع.

* من أساسيات لعبة dummynation عليك بتحليل العلاقات الدبلوماسية والتلاعب بها لغزو الدول لتجنب خلق الكثير من الأعداء الأقوياء.

* في dummynation لقيادة الدولة استخدم موارد بلدك للحفاظ على حملاتك البحثية والعسكرية ، ولكن إذا أنفقت أكثر من اللازم ، فستصبح أراضيك أكثر فقراً وستخسر قوتك أمام منافسيك في ميزان القوى.

* تحديد السياسة الاقتصادية لبلدك وتحقيق نمو اقتصادي مرتفع ، مما قد يسمح لك بالتغلب على منافسيك في السباق على السلطة حتى بدون استخدام القوة العسكرية.

واخيرا يمكنك تحميل لعبة السيطرة على العالم dummynation apk مهكره بدون اعلانات من ميديا فاير اخر اصدار

الجديد في هذا التحديث

- حركة غير محدودة على الخريطة.
- يمكن الآن جعل الألعاب المخصصة متعددة اللاعبين متاحة للعامة ويمكن للاعبين الآخرين اكتشافها.
- تمت إضافة الأنهار إلى خريطة التضاريس.
- إصلاحات الأخطاء.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *