تحميل لعبة Doom 3 BFG Edition‏ مهكرة

1.1.19

تحميل لعبة دوم 3 Doom 3 BFG Edition‏ ، مرحبا ، إن لعبة دووم 3 أو الاصدار الثالث من DOOM 3: BFG هذه النسخة عبارة عن جمع النهائي من الألعاب التي تعرف FPS.! الآن مجانا قم ب تحميل لعبة Doom 3 BFG Edition‏ مهكرة – متجر داون بلاي

المطور
NVIDIA Lightspeed Studios‏
التاريخ
24‏/01‏/2020
بحجم
٩٫٥M
الإصدار
1.1.19
المتطلبات
7.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Doom 3 : BFG Edition‏

تحميل لعبة Doom 3 BFG Edition‏ مهكرة، للاندرويد والايفون من خلال متجر داون بلاي apkdownplay. النسخة الثالثة الأصلية((original version)) اخر اصدار رقم((1.1.19:Version)). آخر تحديث بتاريخ ((24‏/01‏/2020:dtd)). وحجم ((size:9.5m)) ((دون دفع المال Without paying money)).ومتطلبات التشغيل ((Operating requirements)) ((7.0 والأحدث and later)).

كلاسيكي Remastered

تم تطويره بواسطة id software ، وهو الفريق الأصلي المسؤول عن امتياز الامتياز ، DOOM 3 BFG Edition يتميز بالإنجازات ، وتحسين العرض والإضاءة ، ونقطة تفتيش جديدة حفظ النظام مما يسمح بتقدم أكثر سلاسة من خلال اللعبة. وقد ضبط ID صقل ضوابط جلب المزيد من الشدة لتجربة DOOM 3 جنبا إلى جنب مع إضافة المصباح الجديد محمولة على درع ، يمكن للاعبين الآن تضيء زوايا مظلمة وأعداء الانفجار في نفس الوقت.

البعثة الضائعة

يتضمن DOOM 3 BFG Edition فصلًا جديدًا تمامًا في تجربة DOOM 3 – “The Lost Mission” ، ويضم ثمانية مستويات فردية للاعب واحد وقصة جديدة تمامًا ستضم اللاعبين مرة أخرى على حافة مقاعدهم.

المجموعة النهائية

وكمكافأة خاصة ، ستشمل DOOM 3 BFG Edition أيضاً ألعاب DOOM و DOOM II الأصلية ، مما يجعلها المجموعة النهائية للألعاب الثورية التي طورتها شركة id Software ، الاستوديو الذي كان أول من أطلق هذا النوع من الألعاب.

المراقب المالي مطلوب

يتم اختبار NVIDIA Shield Controller و Google Nexus Gamepad والتحقق من العمل.

الاتصال بالإنترنت مطلوب

مطلوب اتصال بالإنترنت وملف تعريف ألعاب Google Play لحفظ السحاب وإنجازاته.

(اللغات المدعومة: الإنجليزية ، الفرنسية ، الألمانية ، الإيطالية ، الإسبانية)

الجديد في هذا التحديث

يحل مشكلات خادم الترخيص على SHIELD TV Pro (2019)

فيديو

الصور

العلامات لـ Doom 3 : BFG Edition‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *