تحميل لعبة كاستوم gamesez custom club مهكرة no ads لـ android [ اخر اصدار 2024]

2.5.1 (Unlimited Money/Rewards,no ads)

تنزيل لعبة نادي كاستوم Custom Club Online Racing 3D mod APK مهكرة (أموال غير محدودة )، (بدون اعلانات) - لعبة نادي كاستوم: سباق عبر الإنترنت ثلاثي الأبعاد هي لعبة سباق ومحاكاة قيادة السيارات الواقعية عبر شبكة الإنترنت المتعددة اللاعبين .| تحميل لعبة كاستوم gamesez custom club مهكرة no ads لـ android [ اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
3.5/5 الأصوات: 720
المطور
GamesEZ‏
التاريخ
MAY 30,2024
بحجم
250.0m
الإصدار
2.5.1 (Unlimited Money/Rewards,no ads)
المتطلبات
8.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Custom Club: Online Racing 3D

تحميل لعبة custom club مهكرة اخر اصدار،لنظام android(دون دفع المال) ( أموال وجواهر غير محدودة)،(بدون اعلانات)،من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

gamesez custom clubهي لعبة للأجهزة المحمولة والمصممة لمحبي سباقات السرعة والأدرينالين. يمكن للاعبين اللعب معًا في الوقت الفعلي مع لاعبين من جميع أنحاء العالم.قم بالقيادة على خرائط واقعية وقم بضخ سياراتك. يمكنك تخصيص سيارتك كما تريد.الرسومات الواقعية ستغمرك تمامًا في عالم السباق والإثارة.

مميزات لعبة gamesez custom club:-

الوضع عبر الإنترنت: يمكن للاعبين الركوب مع المتسابقين الآخرين في الوقت الفعلي، مما يضيف عنصرًا من الإثارة وعدم القدرة على التنبؤ.
مجموعة متنوعة من المسارات: سيتعين على اللاعبين التغلب على مسارات مختلفة، كل منها له ميزاته الفريدة، مثل المنعطفات الضيقة والأقسام الطويلة المستقيمة والأفعواني.
مجموعة واسعة من السيارات: تتميز اللعبة بوجود مجموعة واسعة من السيارات، ولكل منها خصائصها الخاصة، مثل السرعة القصوى والتسارع والتعامل.
تخصيص المظهر: يتمتع اللاعبون بفرصة تخصيص سيارتهم من خلال طلاء السيارة وحوافها بالإضافة إلى التلوين وعناصر الضبط المختلفة.

يمكنك الان تنزيل Custom Club Online Racing 3D مهكرة 2.2 للاندرويد مجاناً من داون بلاي apkdownplay.

الجديد في هذا التحديث

-سيارة جديدة
-تغيير منطق الطائرة بدون طيار
-وظيفة جديدة
-إصلاح الأخطاء

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *