تحميل لعبة اير فورسي 1945 Air Force مهكرة [ اخر اصدار 2024]

13.36

1945 air force مهكره 13.36(أموال غير محدودة ) هي لعبة محاكاة قتال من طائرة حربية في أحداث الحرب العالمية الثانية وهي اصدار جديد لتجربة الآركيد الكلاسيكية ولعبة الرماية القتالية علي جهازك الاندرويد.| مجانا الان تحميل لعبة اير فورسي 1945 Air Force مهكرة [ اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.5/5 الأصوات: 357,000,000
المطور
1SOFT‏
التاريخ
2024/06/29
بحجم
163.5m
الإصدار
13.36
المتطلبات
5.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ 1945 Air Force: العاب طائرات

تحميل لعبة 1945 air force مهكرة اخر اصدار،لنظام android (دون دفع المال) النسخة الأصلية((original version)) والحجم يتباين حسب الجهاز المستخدم حبث متطلبات التشغيل ((Operating requirements))((5.0 والأحدث and later)).

1945 Air Force: Airplane games هي لعبة سلاح طيران عسكري قتالي من الجو حيث من خلال اللعبة يمكنك أن تصبح قائدا لطائرة في محاكاة أحداث الحرب العالمية الثانية. يتعين عليك السيطرة على المقاتلين المشهورين والأسلحة الثقيلة،عليك القيام بترقيتهم وتثبيت المزيد من الأسلحة في اللعبة.
يوجد في 1945 Air Force أكثر من 350 شركة و30 منطقة قتالية مشهورة، بالإضافة إلى 30 طائرة أسطورية تابعة للقوات الجوية الأمريكية واليابان وألمانيا ودول أخرى.كما تعتمد اللعبة نفسها على عمليات محاكاة كلاسيكية، لذلك ستتعرض للهجوم من قبل موجات من المعارضين من فئات مختلفة وفي نهاية المستوى ستخوض معركة مع الرئيس الخصم الأكبر عليك أن تكون الفائز وتتغلب عليه.

مميزات تحميل Air Force 1945:-
* يوجد في اللعبة أكثر من 30 منطقة معارك أسطورية في الحرب العالمية الثانية.
* تحتوي اللعبة على أكثر من 500 حملة محفوفة بالتحديات.
* يوجد في اللعبة أكثر من 60 طائرة تاريخية من الولايات المتحدة الأمريكية، وبريطانيا العظمى، والاتحاد السوفيتي، وألمانيا، والقوات الجوية اليابانية… مع مختلف التخصيصات والتحديثات؛ اندمج لإنشاء طائرات السوبر الخاصة بك.
* تعد لعبة محاكاة إطلاق النيران المجانية المحفوفة بالتحديات مع العديد من الأوضاع الإضافية من القصف والرؤساء والحماية والتسلل إلى الاعتداء.
يوجد في اللعبة المكافآت اليومية: العب كل يوم لكسب جوائز مجانية واحصل على مهام يومية والعديد من الأشياء المجانية! أكمل المهام اليومية وقم بترقية معداتك.
* رسومات واضحة وإضاءة مذهلة ومؤثرات خاصة.
* القسم (المجموعة): تعاون بسهولة مع عملاء القسم المتشابهين في التفكير للقضاء على أصعب الأعداء.
* لاعب ضد لاعب – ألعاب إطلاق النار عبر الإنترنت، تعاون مع الأصدقاء، اجمع فريق سرب الطائرات الخاص بك، سجل اسمك في لوحة المتصدرين العالمية.
* وضع الألعاب دون اتصال بالإنترنت أو عبر الإنترنت.
* ألعاب المحاكاة : يمكنك تجربة العديد من الطائرات التاريخية.
* استمتع بالأحداث: الأحداث الخاصة ، أحداث الموسم ، والبطولة.

يمكنك الان تنزيل 1945 Air Force: العاب طائرات مهكرة 12.96 للاندرويد مجاناً من داون بلاي apkdownplay.

الجديد في هذا التحديث

- إصلاح مشكلة جمع المخطط.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *