تحميل لعبة هيتمان موني Hitman Blood Money مهكرة Reprisal [للاندرويد 2024 اخر اصدار]

1.2RC13

مرحبا ، تنزيل لعبة Hitman: Blood Money — Reprisal مهكرة النسخة الكاملة الاستعداد للقيام بالقتل.. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Hitman: Blood Money — Reprisal الآن مجاناً من داون بلاي تحميل لعبة هيتمان موني Hitman Blood Money مهكرة Reprisal [للاندرويد 2024 اخر اصدار] – متجر داون بلاي

جديد
تحميل APK مباشرة
/5 لا اصوات
المطور
Feral Interactive‏
التاريخ
09‏/04‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.2RC13
المتطلبات
10
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Hitman: Blood Money — Reprisal

تحميل لعبة Hitman: Blood Money — Reprisal مهكرة, للاندرويد مجاناً اخر اصدار (دون دفع المال)،(النسخة المدفوعة الكاملة) لعبة هيتمان بلود موني mod الإصدار المتميز والحديث من متجر داون بلاي apkdownplay.

hitman blood money mod apk مجانا للاندرويد انطلق في مهمة جريئة للقضاء على المهندسين القاتلين للمؤامرة الغامضة، واستخدم كل أداة تحت تصرفك لإنجاز المهمة مع الابتعاد عن الأنظار. التسلل والتنفيذ والهروب دون أن يتم اكتشافها.

تتميز لعبة hitman blood money mod apk obb بتحسينات على طريقة اللعب مستوحاة من الألعاب اللاحقة في السلسلة، وهي عبارة عن إعادة تصميم رائعة للعبة التخفي الكلاسيكية – كاملة مع واجهة شاشة تعمل باللمس قابلة للتخصيص بالكامل ودعم كامل للوحة الألعاب.

التنفيذ هو كل شيء
كن سيد التنكر والبراعة والارتجال. من خلال طرق متعددة للتعامل مع كل هدف، تشجع مهام وضع الحماية في Blood Money على التجريب والإبداع وتكرار اللعب.

المحترف المطلق
اضرب بقوة بترسانة من الأسلحة القابلة للترقية. قم بتنفيذ عمليات قتل صامتة دون شهود، أو تلاعب بالبيئة لهندسة “حوادث” مأساوية. كلما كانت الضربة أنظف، كان المردود أفضل.

تقديم وضع الغريزة
الشر في التفاصيل. مستوحى من ألعاب HITMAN اللاحقة، يسلط وضع Instinct الضوء على الأهداف والحراس ونقاط الاهتمام الحرجة للمهام لعمليات القتل خلسة والهروب السريع – وهي السمات المميزة للقاتل المحترف.

خطوة للأمام
توفر الخريطة المصغرة الجديدة كليًا وعيًا بالموقف في الوقت الفعلي، بينما تحذر التنبيهات المضافة اللاعبين عندما يتعدى 47 على ممتلكات الغير أو يثير الشكوك.

السيطره الكامله
قم بتخصيص عناصر التحكم في شاشة اللمس أو توصيل لوحة الألعاب أو الاستفادة من الدعم الكامل للوحة المفاتيح والماوس. مهما كان أسلوب لعبك، فإن التحكم الكامل يكون دائمًا في متناول يدك.

لتجنب خيبة الأمل، يتم منع الأجهزة غير القادرة على تشغيل اللعبة بمستوى مرض من شرائها. إذا تمكنت من شراء اللعبة، فإننا نتوقع أن تعمل بشكل جيد على جهازك.

تتضمن القائمة أدناه جميع الأجهزة التي اختبرها Feral وتأكد من تشغيلها للعبة دون مشكلة، بالإضافة إلى الأجهزة التي تستخدم أجهزة مشابهة ومن المتوقع أن تعمل بنفس المعيار.

واخيرا نوصي بلعب Hitman: Blood Money — Reprisal على نظام التشغيل Android 11 أو الإصدارات الأحدث. ستحتاج إلى مساحة خالية تبلغ 3.9 جيجابايت لتثبيت اللعبة وكل محتوياتها.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *