تحميل لعبة هذا الرئيس THIS IS THE PRESIDENT مهكرة [2024 اخر اصدار]

1.0.6

تنزيل لعبة هذا هو الرئيس مهكرة النسخة الكاملة، المعروفة بلعبة محاكاة هروب الرئيس من العدالة بسبب جرائم الماضي ايام الحكم.This is the President Mod APK Unlimited everything تحميل لعبة هذا الرئيس THIS IS THE PRESIDENT مهكرة [2024 اخر اصدار] – متجر داون بلاي

جديد
تحميل APK مباشرة
/5 لا اصوات
المطور
HandyGames‏
التاريخ
2024/10/14
بحجم
يتباين بحسب الجهاز Varies by device
الإصدار
1.0.6
المتطلبات
6.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ هذا هو الرئيس

تحميل لعبة This Is the President مهكرة للاندرويد 2024 اخر اصدار (كل شي مفتوح) ، مجانا (دون دفع المال)من متجر داون بلاي apkdownplay. 

This Is the President مهكرة 2024 اخر اصدار هي لعبة فيديو ومحاكاة إدارة الدولة في الولايات المتحدة الأمريكية حيث تعتمد أحداث اللعبة على القصة(جرائم الحاكم الماضية).في عام 2020 ، تم انتخابك لتكون رئيسًا للولايات المتحدة الأمريكية. للهروب من العدالة على جرائمك السابقة كرجل أعمال مشبوه متعدد الملايين ، تحتاج إلى التصديق على التعديل 28 الذي يمنح حصانة مدى الحياة لأي رئيس.

في لعبة This Is the President قم بإدارة موظفيك الرسميين وغير الرسميين مثل المافيا الحقيقية للتعامل مع جميع المشاكل القديمة التي واجهتها في الماضي ، بالإضافة إلى المشاكل الجديدة اللامعة التي تأتي مع المكتب. ستقاتل مع منافسيك ، والمؤسسة ، ووسائل الإعلام ، وحتى القادة الأجانب.

في هذا المزيج السياسي من الإثارة والهجاء ، ستؤدي تصرفات اللاعب حتمًا إلى مواقف تتصاعد إلى مواقف سخيفة ومرعبة ومأساوية وحتى سخيفة.

لكن الطريق إلى المناعة مدى الحياة مليء بالازمات ، وعليك أن تتذكر تنظيف الفوضى اليومية التي تنشأ. حتى أن البعض قد يسمي هذه الانحرافات “واجبات رئاسية”.
لا يوجد سوى مخرج واحد. قم بتغيير نسيج دستور الولايات المتحدة عن طريق إقناع جزء كبير من النظام السياسي ، وابتزازه ، ورشاوته ، ومضايقته لمنحك حصانة مدى الحياة.

* قم بإدارة تصنيف الموافقة ، والنقود ، وطاقم العمل على عكس أي رئيس أمريكي من قبل – ابق على رأس رئاستك بأي وسيلة ضرورية

* عقد الخطب ، وصياغة الأوامر التنفيذية ، وإدارة الأزمات اليومية ، وعقد المؤتمرات الصحفية ، وتغريد أفضل من أي رئيس من قبل

* استعن بفريق من القتلة والمتسللين وجماعات الضغط وغيرهم من المتخصصين. أرسلهم في مهام خطيرة يمكن حلها بالوسائل القانونية. إذا لم يفلح ذلك ، أرسلهم في مهام خطيرة يمكن حلها بوسائل غير قانونية

* تجربة سرد تفاعلي مقنع مع مجموعة متنوعة من الخيارات وفروع القصة. هل ستنهي فترتك بشروطك ، أم أنك مجرد بيدق في لعبة أكبر؟

* هذا هو الرئيس حكم البلاد كرجل عصابات حقيقي مع حكومة الظل التي تخشى وتحترم على نطاق عالمي.

وختاماً تقدم لك لعبة President APK عالمًا جديدًا بالكامل حيث ستتعلم عن النظام السياسي في بلد ما. ستُظهِر لك هذه اللعبة ركنًا مظلمًا غير مسبوق في الديمقراطية الأمريكية،كل الجرائم التي حاول الحكام إخفاءها لفترة طويلة سوف تنكشف للنور. سوف يعرف الأبرياء الوجه الحقيقي للثعالب العجوز التي تقف وراء المؤامرة للتلاعب بكل شيء. طريقة اللعب في This Is the President بسيطة للغاية مع آلية إجابة بالنقر والاختيار مقترنة بالموارد الإدارة والتركيز بشكل كبير على القصة التي تدور حول الشخصية الرئيسية.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *