تحميل لعبة هجوم الطائرات DRONE SHADOW STRIKE 3 مهكرة apk(أموال غير محدودة)

1.25.272

مرحبا ، مع تحميل لعبة Drones 3 مهكرة تستطيع أن تساعد جيشك خلال الهجوم الجوي المكثف في لعبة هجوم الطائرات 3، التي تقدم لعبة أقوى محاكاة استطلاع مجانية للطائرات بدون طيار للأجهزة المحمولة. انزل واستعد وتنافس. ساعد القوات البرية التي تركتها وراءها على البقاء على قيد الحياة من خلال هجمات الظل. تحميل لعبة هجوم الطائرات DRONE SHADOW STRIKE 3 مهكرة apk(أموال غير محدودة) – متجر داون بلاي

جديد
تحميل APK مباشرة
4.2/5 الأصوات: 254,000
المطور
Reliance Games‏
التاريخ
2024/10/19
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.25.272
المتطلبات
5.1
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ هجوم الطائرات 3

تحميل لعبة هجوم الطائرات 3 مهكرة آخر تحديث Drone: Shadow Strike 3 mod APK لعبة القتال الجوي بسلاح الطيران المسير بدون طيار هو شكل من أشكال القتال النهائي الذي ربما لا يكون شائعًا جدًا مقارنة بالحرب البحرية والبحرية. من المحتمل أن يكون ذلك بسبب تعقيده الشديد لدرجة أنه من النادر أن تكون اللعبة تدور حول المعارك الجوية. ومع ذلك، لا يزال لدينا مرشح جيد هنا، وهو Drone: Shadow Strike 3 مهكره APK (أموال غير محدودة). تحاكي اللعبة مشاهد قتال جوي مهيبة ومثيرة للإعجاب للغاية للقوات الجوية. أنت أحد أكثر الطيارين موهبة في الجيش. ستتولى تقريبًا جميع المهام المتعلقة بالسماء. لا يجلب التشويق والإثارة فحسب، بل إنه أيضًا تركيز عالٍ لإكمال المهمة.

الأمر الأكثر وضوحًا في لعبة Drones 3 مهكرة هو أنه عليك أن تتعلم قيادة طائرة مقاتلة. لا تعتقد أنها ستكون بسيطة وخفيفة مثل الطائرة. لدى المقاتلين العديد من الضوابط المعقدة. يتم استخدامها لإجراء مناورات خطيرة، مثل الطيران في الهواء أو تفادي الرصاص. حتى الخطأ البسيط يمكن أن يعني تدميرك. إذا خسرت، ستفشل المهمة على الفور. إن قيادة طائرة مقاتلة ليس بالأمر السهل على الإطلاق.

قم بتنزيل Drone: Shadow Strike 3 mod – ابتكر في الحرب في السماء الكبيرة

تتضمن المهام في Drone: Shadow Strike 3 APK mod طائرات بدون طيار خاصة. سوف تتحكم فيهم وهم يطيرون فوق العديد من ساحات القتال المختلفة. واجه وأطلق العنان للنار لتدمير الأهداف على الأرض أو حتى في السماء. سيكون هذا أصعب بكثير من القتال البحري والبحري. لأن التحكم في المشاهد، فضلاً عن الظروف المواتية، يعد بالفعل أمرًا صعبًا. إذا فشلت، تعتبر المهمة فشلا كاملا. لذا فإن كل طلقة هي رهان على نتيجة المهمة بأكملها. سيساعدك تخطيط عرض الشخص الأول للطائرة على تحديد أهداف العدو المهمة بسهولة.

استخدم مجموعة متنوعة من الأسلحة عالية التقنية، بما في ذلك القنابل والمدافع والصواريخ القوية. اعتمادًا على النوع، يختلف الضرر والحجم الذي تسببه تمامًا أيضًا. سيكون من المفيد أن تختار السلاح المناسب لكل مهمة. وإلا فإنه سيؤدي إلى العديد من العواقب التي لا يمكن التنبؤ بها. يعد القتال الجوي من أخطر الوظائف التي لا يمكن التنبؤ بها في العالم. إذا كان لديك تركيز عالٍ ويمكنك رؤية الموقف، أظهره وعززه بهذه اللعبة. حاول ألا تصبح هدفًا لهزيمة وتدمير فصيل العدو.

إعداد وضع المعركة

Drones 3 مهكرة هناك وضعان رئيسيان يعادلان وضعين قتاليين للطائرة بدون طيار.

الأول هو DRONE MALE – الارتفاع المتوسط. كما يوحي الاسم، ستكون طائرتك في وضع القتال على ارتفاع متوسط بالقرب من الأرض. سيتم استخدام معظمها في مهام تدمير الأهداف. سواء على الأرض أو في الجو على ارتفاعات منخفضة. من السهل جدًا فهمها وبديهية من الناحية النظرية، ولكن من الصعب جدًا التعود عليها في القتال الحقيقي.

الثاني هو DRONE HALE – علو شاهق. وهنا يأتي دور الطائرة بالفعل. قم بالطيران إلى أماكن مرتفعة جدًا بحيث لا تتمكن من تدمير أهداف مثل طائرات العدو أو الطائرات بدون طيار. هذه الوظيفة أكثر خطورة وصعوبة.

مثيرة حماية الأصناف النباتية الجوية

تخيل كيف سيكون الأمر لو لعبت هذه اللعبة مع أشخاص آخرين. إنها بالتأكيد جذابة للغاية. سيطير ما يصل إلى 5 أشخاص في السماء معًا، مع 10 تحديات مختلفة يمكن للجميع القيام بها. من سينتهي أولاً سيكون هو الفائز الوحيد. يمكن أن تتمثل التحديات في الطيران إلى منطقة معينة، أو إسقاط الأهداف التي تظهر، أو حتى القضاء على الخصم. من المؤكد أن هذه المنافسة ليست سهلة عندما يكون من الصعب السيطرة على كل ما سبق. هناك أيضًا العديد من أوضاع اللعب ذات المهام والأهداف المختلفة التي يمكنك تجربتها. تطير في السماء وأظهر مهاراتك القتالية النهائية.

تنوع الطائرات المقاتلة

وغني عن القول أنه لا يمكن الاستهانة بعدد ونوعية المقاتلين في Drone: Shadow Strike 3 APK 1.25.278. مع مجموعة واسعة من الطائرات والمحركات التي لا تقبل المنافسة والتي يمكنها الوصول إلى سرعات عالية في ثوانٍ معدودة. علاوة على ذلك، فهي مجهزة أيضًا بمجموعة متنوعة من الأسلحة.قتال في الجو وعلى الأرض. 4 أسلحة قد تبدو صغيرة، ولكن بداخلها مئات من الأشكال المختلفة للأسلحة. قم بإنشاء ترسانة ضخمة يمكن لأي عدو أن يسمعها أن يرتعش. المشاركة في القتال الجوي، يجب على المرء أن يكون على دراية بهذه الأسلحة.على الرغم من أن هذا لا يزال نوعًا جديدًا من القتال، إلا أنه لم يصل بعد إلى الكثير من الناس. Drone: Shadow Strike 3 مهكرة لا يزال يخلق جاذبيته الخاصة. مع جميع الأوضاع وميزات اللعب الفريدة للعبة القتال الجوي. مع نجاح جميع الأجزاء الثلاثة، فمن المؤكد أن Drone: Shadow 3 mod سيكون معروفًا على نطاق واسع في المستقبل.

فيديو

الصور

العلامات لـ هجوم الطائرات 3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *