لعبة هانجري شارك مهكرة| hungry shark world 5.8.1 مجاناً apk لـ android [ قرش جائع اصدار 2024]

5.8.1 (Unlimited Money) MOD,apk free

تحميل Hungry Shark مهكرة 2024 لنظام android هي لعبة محاكاة هجوم قرش جائع ومحاولة البقاء على قيد الحياة حيث أن القرش يلتهم من يصادفه.! الان مجانا لعبة هانجري شارك مهكرة| hungry shark world 5.8.1 مجاناً apk لـ android [ قرش جائع اصدار 2024] – متجر داون بلاي

محدث
تحميل APK مباشرة
4.4/5 الأصوات: 214,000,000
المطور
Ubisoft Entertainment‏
التاريخ
2024/06/25
بحجم
172.4m
الإصدار
5.8.1 (Unlimited Money) MOD,apk free
المتطلبات
7.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Hungry Shark World

يمكنكم الان من خلال متجر داون بلاي apkdownplay ،تحميل لعبة hungry shark world مهكره اخر اصدار،لعبة هانجري شارك 2024 mod لنظام android(دون دفع المال).

Hungry shark world مهكرة النسخة الأصلية((original version))((Unlimited Money)).والحجم يتباين حسب الجهاز المستخدم حيث متطلبات تشغيل لعبة هانجري شارك وورلد مهكرة لعبة القرش الجائع (( 7.0 والاحدث)).

GAME SIMULATION hungry shark world هي لعبة محاكاة لتحكم في سمكة قرش في حالة من جنون التغذية وتناول الطعام في طريقك عبر العديد من المحيطات، حيث تتغذى على كل شيء بدءًا من الأسماك والطيور ذات الحجم الصغير وحتى الحيتان اللذيذة والبشر غير المقصودين.

**خصائص لعبة القرش الجائع Hungry shark **

* يوجد في اللعبة 43 نوعًا من أسماك القرش*
اختر من بين مجموعة من أسماك القرش في 8 مستويات بأحجام مختلفة، بما في ذلك المفترس المحيطي الشهير: القرش الأبيض العظيم.

* يوجد في اللعبة عوالم ضخمة مفتوحة*استكشف جزر المحيط الهادئ الخصبة، والمحيط المتجمد الشمالي المتجمد، وبحر العرب الغريب، والآن بحر الصين الجنوبي، وهي وجهة حضرية نابضة بالحياة مليئة بالضحايا الجدد غير الحذرين.

*لعبة ممتعة لعينيك*جرب جنون التغذية في رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة بجودة وحدة التحكم والتي ستفجر كل شيء آخر خارج الماء.

* لعبة البقاء على قيد الحياة للجوعى* يمكن تناولها أو تناولها في المياه المليئة بمئات المخلوقات اللذيذة والخطيرة… احذر الحيتان والغواصات والسكان المحليين المتجولين.

* إمكانية القيام بتحطيم غنيمة القرش*ارفع مستوى سمكة القرش الخاصة بك وجهزها بأدوات ذكية لتعض بقوة أكبر وتسبح بشكل أسرع وتزيد من جوعك! لا يكتمل وجود سمكة قرش بدون سماعات رأس ومظلة وحقيبة نفاثة غريبة.

* يوجد في اللعبة مظاهر خارقة* قم بتخصيص الحيوانات المفترسة الخاصة بك بجلود فريدة من نوعها! لا تطلق هذه المظاهر الرائعة شخصية القرش بداخلك فحسب، بل تزيد أيضًا من إحصائياتك.

* يوجد مهمات مهووسة وزعماء أقوياء في اللعبة*قم بتنفيذ أكثر من 20 نوعًا مختلفًا من المهام، بما في ذلك التحديات ذات الدرجات العالية وصيد الفرائس ومعارك الزعماء الملحمية

*حيوانات أليفة مفترسة مفيدة*يسعد أسماك القرش الصغيرة والحيتان والأخطبوط وحتى النسر الأصلع بالمساعدة بقدرات خاصة لزيادة الصحة والنتيجة والمزيد.

* يوجد صفقة الوجبات الكبيرة*أطلق العنان لقدرات سمكة القرش المفترسة: وضع الحجم الفائق، والاندفاع، والانفجار، والتنويم المغناطيسي، والمزيد

*وضع الانقراض*اصعد من الهاوية لإنقاذ العالم من الدمار الوشيك. الارتقاء إلى مستوى التحدي! قم بتنشيط قدرات أسماك القرش Apex وانطلق عبر المحيط.

قم بتنزيل Hungry Shark World مهكرة MOD للاندرويد مجاناً من داون بلاي apkdownplay.

الجديد في هذا التحديث

تحديث جديد رائع في طريقك! افتح مكافآت خاصة في Splash Pass 6: Nature's Grace، بما في ذلك Apex Manta Ray: Francis! انغمس في الحدث الجديد Ray's Revenge بالتعاون مع Green Game Jam & Oceana!

NEW APEX MANTA RAY: مرحبًا بفرانسيس، أحدث Apex Predator في Hungry Shark World! استخدم Mind Dash للاندفاع نحو الفريسة وتفعيل Psychic Pulse للقضاء على الأطعمة القريبة!

حدث جديد: أسماك شيطان البحر الصغيرة معرضة للخطر! الكفاح من أجل مستقبل بحارنا في Ray's Revenge!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *