تنزيل لعبة ملكة الموضة👗👗 fashion queen [ملكة الموضة | لعبة قصص و تمثيل اخر تحديث 2024]

2.27.1

دانلود co.tamatem.fashionqueen ملكة الموضة لعبة قصص و تمثيل 👗 مهكره للاندرويد 2024 هي لعبة محاكاة الموضة الحديثة الان عيشي تجربة الشهرة و النجومية والجمال.| الان مجاناً تنزيل لعبة ملكة الموضة👗👗 fashion queen 2.27.1 [ملكة الموضة | لعبة قصص و تمثيل اخر تحديث 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.6/5 الأصوات: 701,000
المطور
Tamatem Inc.‏
التاريخ
MAY 16,2024
بحجم
يتباين حسب الجهاز
الإصدار
2.27.1
المتطلبات
6.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ ملكة الموضة | لعبة قصص و تمثيل 👗👗

مرحبا بكم ،الان يمكنكم يابنات من خلال متجر داون بلاي apkdownplay تحميل لعبة ملكة الموضة  اخر اصدار، لنظام android (دون دفع الأموال) النسخة الأصلية والمميزة.

fashion queen ملكة الموضة لعبة قصص و تمثيل  اخر اصدار هي لعبة محاكاة الوصول إلى عالم النجومية والشهرة وتحقيق الأحلام والأماني حيث أن في لعبة ملكة الموضة بإمكانك أن تتخصصي كما تريدين حيث بإمكانك تجربة فساتين وملابس المشاهير وكذلك تجربة العيش في منازل الاحلام والنجوم وكذلك محاكاة عيش نجوم هوليوود والتصوير والمقابلات وملاقاة المعجبين أو عارضة موديلات مشهورة .

💎💎بلا شك  كوني نجمة مشاهير هوليود | عالم الازياء والاناقة 💎💎
الان صممي الشخصية الخاصة بك وارتدي أفخم الفساتين! صففي شعرك في صالون التجميل وضعي أفخم مكياج لتكوني أجمل نجمة عربية في عالم الأفلام والسينما وخوضي تجربة فريدة من نوعها في لعبة البنات.

🎥🎥 غامري وتصدّري لائحة المشاهير🎥 🎥
كوني أفضل البنات وتخطي تجارب الأداء وتعلمي مهارات جديدة مثل الدراما والكوميديا والرومانسية. اصنعي أقوى الأفلام والقصص وشقي طريقك نحو عالم التمثيل لتكسبي قلوب الجماهير لتكوني ايقونة من ايقونات هوليوود الشهيرة.

👗👗 الان تألقي بأحلى اطلالة ستايل فتيات 👗👗تعرفي على مصممي الأزياء العالميين وارتدي اجمل الملابس والفساتين المصممة خصيصًا لك وضعي اجمل مكياج في لعبة تلبيس بنات! ازياء جديدة مع كل موسم !حان وقتك لتكوني أجمل فتاة! ليس هناك شك في أنك ستكونين أكثر النجوم شهرة على الإطلاق.

👍👍 ابني قاعدتك الجماهيرية والمتابعين والمعجبين| أمامك رحلة طويلة 👍👍
صممي علامتك التجارية من مكياج وأزياء وعطور لتكوني أسطورة المشاهير امثال كيم كاردشيان, برتني سبيرز وغيرهم من مشاهير عالم الفن والغناء.

🤝🤝تعرفي على النجوم | مسلسل من العمر🤝🤝
حان الوقت لتعيشي حكايات الحلم الحقيقي. التقي بأهم مشاهير العالم النساء وتحدثي معهم في أفخم وأضخم الحفلات وتذكري بأن وضع مكياج ناعم وخفيف سيقوم بالواجب لتكوني واحدة من احلى النساء.

🗺️ 🗺️تجولي حول العالم | فقط لمحبي السفر 🗺️🗺️
تعرفي على كل ما هو مشهور وافتحي مواقع جديدة ومذهلة! لعبه بنات تتيح لك التجول في هوليوود، بيفرلي هيلز، باريس، لندن، دبي، لبنان وغيرها من المواقع الخّلابة المخصصة للفانين والمشاهير.

📔📔 تصدري أغلفة أشهر المجلات📔 📔
مع الشهرة الكبيرة تأتي مسؤوليات عظيمة، سينتظرك المصورون في كل مكان للحصول على صورة لك! كوني بأجمل هيئة طوال الوقت وتمتعي في مغامرة شيقة خصيصا لعالم للبنات!

🛑🛑 سابقي وارتدي وتحدي الموضة🛑🛑

ارتدي اجمل الازياء والمجوهرات لخوض تحدي الموضة امام ملكات الموضة! وسيطري على لائحة المتصدرين وكوني ملكة الموضة.

👫👫 انشئي صداقات جديدة 👫👫
التقي بأشخاص جدد، كوّني أصدقاء جدد و عيشي قصة عشق لا مثيل لها، العبي مع صديقاتك الفتيات وقومي بزيارة قصورهم في لعبه مكياج البنات.

قم بتنزيل ملكة الموضة | لعبة قصص و تمثيل مهكرة 1.23.2 مهكره للاندرويد مجاناً من داون بلاي apkdownplay.

الجديد في هذا التحديث

أضفنا للملكات العديد من الإطلالات المميزة على أحدث نصائح الموضة في عالم الموضة!
· حدث أميرة الظلام: فرصتك للحصول على أجمل قطعاً بيوم للرعب!
· حدث نجمة البحر الأحمر: شاركي في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بأحلى الأزياء!
· حدث المشاهير – احصلي على أكثر أزياء التنكرية تميزاً وأظهري أناقتك في يوم الرعب!
· النادي الذهبي - رؤية المتمردة: فرصتك للحصول على قطع مشهور ومميزة في النادي الذهبي!
يحمل التحرك والإصلاحات العامة لملكة..

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *