تحميل لعبة مدفع الكرة المتفجرة BALL BLAST مهكرة [ 2024 اخر اصدار ]

3.4.1 Unlimited Coins , no ads, mod menu

مرحبا ،تحميل ball blast apk مهكرة هي لعبة حركة قتالية تتعلق بأطلاق النار من المدفع على الكرات الفضائيه في مغامرات الفضاء التي تتميز بإمكانية ترقية سلاح المدفع، والتخلص من كل الاشرار من أجل البقاء على قيد الحياة إلى متى يمكنك البقاء على قيد الحياة . تحميل لعبة مدفع الكرة المتفجرة BALL BLAST مهكرة [ 2024 اخر اصدار ] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.4/5 الأصوات: 533,000
المطور
VOODOO‏
التاريخ
2024/08/27
بحجم
113.2m
الإصدار
3.4.1 Unlimited Coins , no ads, mod menu
المتطلبات
7.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Ball Blast Cannon blitz mania

Ball Blastالان لمحبي العاب الاكشن في خوض مغامرات القتال في الفضاء بالمدفعية يمكنكم الان تحميل لعبة Ball Blast مهكرة آخر إصدار (عملات غير محدودة)،(بدون اعلانات) الاصدار الكامل والمتميز من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

Ball Blast مهكرة للاندرويد(مدفع الكرة المتفجرة)هي لعبة حركة قتالية لانهائية بسيطة تتيح لك أن تكون قائد المعارك في تجربة مغامرة الفضاء النهائية، حيث من واجبك الدفاع عن المجرة من الغزاة الفضائيين. استخدم مدفع سفينتك القوي لتفجير الأعداء وإنقاذ الموقف. بفضل طريقة لعبها الجذابة ورسوماتها المذهلة، تعد Ball Blast اللعبة المثالية لأي شخص يحب ألعاب إطلاق النار. ستدمنها منذ اللحظة التي تبدأ فيها اللعب، وستحب مدى سهولة تطوير سفينتك وترقية أسلحتك. في هذه اللعبة، ستواجه مجموعة متنوعة من الأعداء، من الفضائيين الصغار إلى الزعماء الكبار. ستحتاج إلى استخدام كل مهاراتك واستراتيجيتك للقضاء عليهم والخروج منتصراً. إحدى الميزات الفريدة لـ Ball Blast هي القدرة على اللعب مع أصدقائك على Facebook. انضم إلى فريق الفضاء واعمل معًا لهزيمة الأعداء وتحقيق أهدافك. مع كل مستوى تكمله، ستربح الماس الذي يمكنك استخدامه لشراء سفن جديدة وترقية أسلحتك. في Voodoo Studio، نحن ملتزمون بتقديم أفضل خدمة ممكنة للاعبينا. نحن نأخذ خصوصيتك وسلامتك على محمل الجد، ولدينا سياسة صارمة لحماية معلوماتك. إذن ماذا تنتظر؟ قم بتنزيل Ball Blast الآن وانضم إلى ملايين اللاعبين الذين اكتشفوا بالفعل لعبة إطلاق النار المذهلة هذه. استعد لمعارك لا نهاية لها وترقيات ملحمية وساعات من المرح.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *