تحميل لعبة كوفر فاير cover fire مهكرة [ اخر اصدار 2024]

1.27.02

generagames.resistance دانلود cover fire offline shooting كوفر فاير ألعاب الرماية هي لعبة حركة قتالية وإطلاق نار وتحدي للدفاع والمقاومة من الأعداء أبني جيشك وكن الاقوي .| الان مجانا تحميل لعبة كوفر فاير cover fire 1.27.02 مهكرة [ اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.5/5 الأصوات: 25,000,001
المطور
Viva Games Studios‏
التاريخ
April 14,2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.27.02
المتطلبات
8.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Cover Fire: ألعاب الرماية

يمكنكم الان مجانا من خلال متجر داون بلاي apkdownplay تحميل لعبة Cover Fire مهكرة اخر اصدار، لنظام android ( دون دفع المال) الاصدار الكامل والحديث من لعبة cover fire .

Cover Fire مهكرة MOD احدث اصدار هي لعبة إطلاق من منظور الشخص الأول في مواجهة ومقاومة العدو وتلبية نداء الواجب القتالي حيث تحتوي اللعبة على ترسانة من الأسلحة النارية والتي تتطلب استراتيجية عسكرية مكتملة الأركان والاستعداد التام للقتال وبناء جيشك واللعب دون اتصال بالانترنت.

مميزات تحميل Cover Fire مهكرة

* إمكانية أن تلعب من دون إتصال بالانترنت .

* تعد  لعبة إطلاق نار جديدة ووضع القصة الصعب. انضم إلى المقاومة وسيطر على هذه المعركة كالمحترفين. خذ سلاحك، وضرب جيش العدو بوابل من الرصاص والقنابل اليدوية والبنادق الضخمة. الافراج عن غضب هذه الحرب.

* التحكم الحديث الذي يمنحك قتالًا ممتعًا ومسببًا للإدمان تبادل لاطلاق النار لقتل وإنقاذ الضحايا.

* رسومات عالية الدقة مع بيئات قابلة للتدمير. كل شيء يتفاعل معك ومع جنودك.

* كن جنديًا مخضرمًا حقيقيًا في وضع البطولات عبر الإنترنت، ضع نفسك في مغامرة ممتعة مع عمل متواصل ضد لاعبين آخرين من القتلة. لا تتوقف عن إطلاق النار في المهام غير المتصلة بالإنترنت باستخدام الهاتف المحمول.

* زود نفسك بترسانة حقيقية ضخمة. لم يسبق لك أن رأيت ألعاب أسلحة واقعية إلى هذا الحد: المسدسات والبنادق القناصة… أشعر وكأنك كوماندوز حقيقي.

* مواجهة ساحة المعركة من وجهات نظر مختلفة. قم بالتبديل بين المرتزقة في الوقت الفعلي، واعثر على المجموعة النهائية للفوز بالمعركة في لعبة القتل النهائية.

* قم بإعداد فرقة القتلة الخاصة بك بمهاراتهم الفريدة: القراصنة، القناصة، رجل الاعتداء… افتح القناصين والرماة الملحميين الجدد مثل رجل البازوكا أو حامل السلاح! هل سبق لك أن رأيت ديناصورًا قابلاً للنفخ في ساحة المعركة.

* سيطر على المعركة وكن أفضل مطلق النار في لعبة القناص ثلاثية الأبعاد الأكثر إدمانًا.

* تجربة معركة إطلاق النار النهائية. قم بالاحتماء والهدف وإطلاق النار والقضاء على هذا الخطر. لا تدع الإرهابيين يمتلكون العالم في أفضل لعبة إطلاق نار عسكرية على الإطلاق.

* قم ببناء إستراتيجية خط المواجهة الخاصة بك في ساحة المعركة واقتل عدوك من جميع الجهات. واجه عمليات عمليات لا حدود لها في وضع لعبة البطولات عبر الإنترنت. خذ أسلحتك من ترسانة القتل وارفع مستوى جنودك بمهارات إطلاق النار الفريدة.

* وضع القصة الصعبة. حارب ضد شركة Tetracorp وقم بقيادة أعمال شغب من المرتزقة في كل مهمة. أفضل طريقة لعب في لعبة الرماية الأكثر جاذبية على الإطلاق.

الجديد في هذا التحديث

+ إصلاحات الشوائب

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *