تحميل لعبة قراراتDECISIONS 14.0 مهكرة Choose Your Stories [ اخر اصدار 2024 للاندرويد]

14.0 عملات ذهبية غير محدودة 2 حركات غير محدودة

لعبة قرارات: اختر قصصك المتفاعلة مهكره(أموال وحركات غير محدودة) هي لعبة مغامرات قصصية ممتعة ورومنسية بسيطة تساعدك في اختيار القرار الصحيح وفقاً لقصة الحب الواقعية من خلال جهازك المحمول. تحميل لعبة قراراتDECISIONS 14.0 مهكرة Choose Your Stories [ اخر اصدار 2024 للاندرويد] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.2/5 الأصوات: 438,000
المطور
Games2win.com‏
التاريخ
02‏/08‏/2024
بحجم
148.1m
الإصدار
14.0 عملات ذهبية غير محدودة 2 حركات غير محدودة
المتطلبات
5.1
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ قرارات: اختر قصصك المتفاعلة

تحميل لعبة Decisions مهكرة mod+apk للاندرويد 2024(عملات وحركات غير محدودة، دون دفع المال) اخر اصدار وتحديث من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

Decisions لعبة APK Mod اخر تحديث 2024 للاندرويد هي لعبة فيديو محمولة لمغامرات القصص التفاعلية (الرومنسية) التي تساعدك في إتخاذ القرارات الصحيحة وفقا لموقف واقعي ما سواء لقصص الحب أو الدراما أو الخيال حيث يمكنك من خلال اللعبة أن تغامر بشخصيات تتسم بالإثارة والواقعية وان تتخذ القرار الصحيح في قصص الحب التي تمرون بها لتختار الشريك المثالي والافضل الذي تتبادل معه المشاعر ويحقق اهدافك بالحياة السعيدة. تحتوي اللعبة على 60 قصة تفاعلية يمكنك متابعة كل فصولها والاستفادة باتخاذ القرار الصحيح نتمني أن تكون البطل في اللعبة.

ميزات لعبة Decisions مهكرة آخر إصدار 2024

1- امكانية تعديل شخصيتك في اللعبة.
2- إمكانية في اختيار الملابس متنوعة ومثيرة.

3- فئات قصص مثيرة.
4- +60 قصة تفاعلية.
5– اختيار المصير.
6- متوفرة في 25 لغة: الإنجليزية، البرتغالية، الفرنسية، الإسبانية، الألمانية، الإيطالية، الروسية، الصينية المبسطة، اليابانية، الإندونيسية، التركية، الكورية، العربية، الهولندية، الفنلندية، السويدية، الفلبينية، النرويجية، الفيتنامية، التايلاندية، الأوكرانية ، الرومانية، البولندية، الكازاخستانية، الملايو

ماهي أكثر القصص جاذبية في لعبة Decisions مهكرة

1-ليلة رأس السنة – استعدي لأن شخصًا غريبًا وسيمًا على وشك تغيير حياتك ليلة رأس السنة الجديدة! ماذا سيحدث في ليلة؟ هل ستستمر الحياة كالمعتاد أم ستغير حياتك العاطفية إلى الأبد؟

2-قلب نجم – نجم أمريكا الوسيم حزين ويحتاج إلى المساعدة! لكنك وكيلته. هل ستكونين قادرة على تحويل هذا إلى معجزة عيد الميلاد الرومانسية؟

3-الرئيس الملياردير – التحدي الأكبر الذي تواجهيه هو عدم الوقوع في حب رئيسك الملياردير، ولكن هل هناك المزيد؟ أنت لا تعرفين أبدًا مع المليارديرات.

4-الأمير مصاص الدماء – هل أنت مستعدة للعض والوقوع في الحب؟ ادخلي عالم مليء بالسحر، الأنياب، ورومانسية رائعة مميتة لا يمكنك إلا أن تحلمي بها.

الصور

العلامات لـ قرارات: اختر قصصك المتفاعلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *