تحميل لعبة فيكتور VECTOR 2024 مهكره nekki.vector للاندرويد[أموال غير محدودة آخر تحديث]

2.1.15

دانلود فيكتور (com.nekki.vector) تحميل لعبة Vector 2024 مهكره للاندرويد مجاناً هي لعبة رياضية فيها الركض والمطاردة المشتعلة من قامعين الحرية حيث عليك أن تجيد الهروب والحصول على المكافأءات وتخطي المستويات حتى تكون بطل اللعبه.| الآن يمكنك مجانا تحميل لعبة فيكتور VECTOR 2024 مهكره nekki.vector للاندرويد[أموال غير محدودة آخر تحديث] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.4/5 الأصوات: 365,000,000
المطور
NEKKI‏
التاريخ
JUNE 22,2024
بحجم
264.9m
الإصدار
2.1.15
المتطلبات
5.1
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Vector

VECTOR 2024 مهكره (MOD) آخر إصدار أموال غير محدودة هي لعبة فيديو كلاسيكية رياضية فيها تحديات ذات نمط معين تسعى من خلالها نحو الحرية تعتمد على أسلوب التخفي للاعب الذي تطاردة فلول الأنظمة القمعية حيث تتميز اللعبة حركات رائعة من الانزلاقات والشقلبات التي تتوه المطارد كما تتميز اللعبة بوجود أدوات مفيدة تتكون من معززات تساعدك في تحقيق الأهداف والحصول على المكافأءات التي تساعدك على الهروب من المطاردات كما تتميز اللعبة بأوضاع لعب مختلفة ومستويات في مدن مستقبلية غامضه حيث عليك أن تجتازها وتحصل على الحرية لتكون بطل اللعبة.

تحميل لعبة VECTOR 2024 مهكره mod آخر تحديث وإصدار،فيكتور mod أموال وجواهر غير محدودة لنظام android (دون دفع المال) الاصدار الكامل والمتميز للاندرويد من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

**الميزات الجديدة في لعبة فيكتور vector مهكره اخر تحديث*ء 

* يوجد في اللعبة حركات رائعة* تتمثل في الانزلاق والشقلبة: اكتشف ونفذ عشرات الحركات من خبراء حقيقيين

*يوجد في اللعبة أدوات ومعززرات مفيدة* حيث ستساعدك المعززات في تحقيق الأهداف كما يمكنك استخدامها للهروب من المطاردة والحصول على النجوم الثلاثة بإتقان .

* تتميز اللعبة باللعب بأسلوب التحدي للجميع*
حيث من السهل إتقان  فيكتور Vector حتى للاعبين المبتدئين، كما أن اللاعبين المتمرسين في هذا النوع سيجدون هم أيضًا تحديات معقدة تفوق على نفسك.

*مدينة المستقبل* ستحاول المدينة الشبيهة بالمتاهة أن تبقيك بداخلها. استكشف موقعًا جديدًا بالإضافة إلى العشرات من المستويات المليئة بالتفاصيل، من بينها بعض المستويات التي لم يسبق لها مثيل. نل حريتك.

*أوضاع جديدة* يوجد دائمًا شيء ما يجب عليك فعله في Vector. في كل يوم ينتظرك مستوى خاص جديد: أكمله أو اختبر قوتك في وضع الصعوبة الأعلى.

*ترقية بصرية* حيث بفضل الواجهة المحسنة والرسومات المحدثة، أصبح الانغماس في جو مطاردة الأدرينالين أسهل. اقفز قفزتك نحو الحرية.

الجديد في هذا التحديث

يحتوي على هذا التحديث على ما يلي:
* وظائف متعددة في وسط البلد وساحة البناء
* مكافآت جديدة في التسوق!
* تنوعات: مكافأة المستوى
* تحديث واجهة المستخدم

ابق على القدرة لأي تحديثات مستقبلية!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *