تحميل لعبة فايكنج وور أوف Vikings War of Clans مهكرة للاندرويد

6.4.3.1114

تنزيل لعبة حرب العشائر الفايكنج Vikings War of Clans مهكرة وكاملة PVP جواهر لا نهاية للأندرويد APK مجاناَ 2024. Vikings: War of Clans PVP هي لعبة تتولَي فيها قيادة جيوش الفايكنج القاسية في لعب متعدد اللاعبين في المعارك الوحشية !. تحميل لعبة فايكنج وور أوف Vikings War of Clans مهكرة للاندرويد – متجر داون بلاي

جديد
تحميل APK مباشرة
4.5/5 الأصوات: 101,000,000
المطور
Plarium LLC‏
التاريخ
01‏/10‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
6.4.3.1114
المتطلبات
7.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Vikings: War of Clans PVP

تحميل لعبة Vikings War of Clans مهكرة آخر إصدار (أموال غير محدودة) من متجر داون بلاي apkdownplay.

Vikings: War of Clans مهكرة هي لعبة فيديو إستراتيجية متعددة اللاعبين في الوقت الحالي، من نشر وتطوير بلاريوم. أُطلقت اللعبة على جوجل بلاي وآب ستور في 10 أغسطس 2015 وعلى أمازون أبستور في 10 ديسمبر 2015.

في لعبة فايكنغز: وور أوف كلانس مهكره أتقن الاستراتيجيات الماكرة للتغلب على اللاعبين من جميع أنحاء العالم في معارك لاعب ضد لاعب غير متزامنة، أو قم بتشكيل تحالفات معهم في العشائر في مملكتك.

هنا مع ميزاته الاستثنائية وطريقة اللعب الفريدة من نوعها لإطلاق العنان لجنونك إلى المستوى التالي من لعبة عالم “الفايكنج” الذي لا يرحم، والذي تسود فيه روح الحرية والقوة والخوف والعنف. في هذا العالم ستقود المحاربين الشجعان في المعارك، وتغزو العالم وتبرهن على قوتك ضد اللاعبين من جميع أنحاء العالم.

احرص على بناء قصر رائع والمشاركة في الحملات الإستراتيجية وزيادة أعداد جيشك الباسل وإثراء الخزائن عن طريق نهب الغنائم. وائذن بقدوم عهدٍ جديد من الغزوات الحاسمة، والمعارك الضارية والأعمال البطولية.

هل تمتلك كل ما يلزم لتصبح جارل حكيم وشجاع؟

ستستحوذ عليك الأشكال الرسومية الرائعة والقصة المقنعة والمعارك التي تنبض بالحياة من اللحظة التي تبدأ فيها اللعب.

ملاحظة: (™Vikings: War of Clans) الفايكنج: حرب العشائر™ لعبة مجانية تمامًا تظهر مع عمليات الشراء من داخل التطبيق الاختيارية والتي صُممت لتضفي مزيدًا من الإثارة على تجربة الألعاب الخاصة بك. فإذا لم تكن ترغب في استخدام هذا الخيار، فبرجاء تعطيل خيار “الشراء من داخل التطبيق” في إعدادات جهازك لمنع ظهور أيٍ من عمليات الشراء غير المرغوب فيها.

مميزات لعبة Viking Rise مهكرة APK أموال غير محدودة 
1- مجانية اللعب.
2- أشكال رسومية رائعة.
3- خيارات اللغات المتعددة.
4- توفر مجموعة كبيرة من المحاربين للاختيار من بينهم: المرتزقة، الخيّالة، الثائرات، راميات الأسهم وغيرهم الكثير.
5- معارك شرسة ومثيرة مع لاعبين من جميع أنحاء العالم.
6- مكافآت سخية مقابل إكمال مجموعة متنوعة من المطالب والمهام.
7- تصنيع المعدات والعتاد.
8- فرصة أن تصبح قائدًا أو عضوًا في عشيرة قوية.

ملاحظة: إن لعبة (™Vikings: War of Clans) الفايكنج: حرب العشائر™ لعبة للهاتف الجوال، وهي مستقلة عن أي شبكات تواصل اجتماعي أو خادم ويب. وسنكون ممتنين إذا ما أرسلت إلينا تعليقك واقتراحاتك حول اللعبة لمساعدتنا في تحسينها وجعلها أكثر إمتاعًا.

™Vikings: War of Clans مهكرة أموال غير محدودةإذا كنت تبحث عن بعض ألعاب الحركة، فلدينا هنا أفضل لعبة حركة لجميع اللاعبين الذين يحبون ألعاب الحركة. إنها لعبة تتعاون مع Viking Rise، وتُعرف باسم إصدار Viking Rise Valhalla. إنها واحدة من أفضل الألعاب التي يمكنك الاستمتاع فيها بالمغامرة المثيرة عبر أرض Midgard الوسطى. في هذه اللعبة، تحتاج إلى الشعور بوضع تعدد اللاعبين واللعب باستراتيجيات مذهلة تجعلك زعيم قبيلة الفايكنج وستقودك إلى المجد. بصفتك زعيمًا للفايكنج، سيتم اختبار قواك الاستراتيجية في مواقع مختلفة، مثل النهب والاستغلال والغزو. تحتاج إلى البقاء مركزًا ومراقبة موسم الأعياد لكسب مكافأة 5x جوهرة على أول عملية شراء للعبة. عندما تلعب هذه اللعبة، ستقاتل ضد لاعبين آخرين وتكسب مكافآت في منتصفها. بصفتك زعيمًا للفايكنج، تحتاج إلى البقاء متيقظًا دائمًا والتفكير في الأعداء والحفاظ على نفسك مزودًا باستراتيجيات للتغلب على أعدائك. يمكنك اللعب مع أصدقائك والغناء في وضع تعدد اللاعبين والاستمتاع بهذه اللعبة كثيرًا.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *