تحميل لعبة رايسنج فيفر موتو مهكرة | Racing Fever Moto [ محاكاة دراجات نارية 2024 اخر اصدار]

1.98.0

تنزيل لعبة محاكاة دراجات نارية racing fever moto مهكره 2024 للاندرويد آخر تحديث مجانا هي لعبة سباقات دراجات بخارية مليئة بالحيوية والمرح من جهازك الاندرويد .| الان مجانا يمكنك تحميل لعبة رايسنج فيفر موتو مهكرة | Racing Fever Moto 1.98.0 [ محاكاة دراجات نارية 2024 اخر اصدار] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.2/5 الأصوات: 682,000
المطور
Gameguru Advertisement FZC‏
التاريخ
MAY 24,2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.98.0
المتطلبات
5.1
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Racing Fever: Moto

مراحب،لمحبي سباقات الدراجات النارية يمكنكم الان من متجر داون بلاي apkdownplay،  تحميل لعبة racing fever moto مهكره اخر اصدار،لنظام ((android الاندرويد دون دفع المال)) النسخة الأصلية الكاملة والمجانية.

Gameguru Advertisement FZC‏ قدم لعشاق العاب سباقات الدراجات النارية Racing Fever Moto مهكره 2024 اخر اصدار هي لعبة محاكاة سباق وقيادة الدراجات النارية والتي تعد لعبة ممتعة ومثيرة تسبب الخوف والتحدي في لعبة متعددة اللاعبين فيها رسومات رائعه وواقعية وفيها زوايا للكاميرا في مختلف الطرق كما يوجد في اللعبة عدد مميز جدا من الدراجات النارية والتي يمكنك أن تختار الافضل منها ويمكنك أيضا أن تقوم بتعديلها وتحسينها كما يوجد عدد من المميزات والخصائص لهذة اللعبة كالآتي:-

* يوجد في اللعبة 4 زوايا مختلفة للكاميرا *
ولتحظى بتجربة أكثر واقعية، تستطيع اللعب من وجهة نظر المتسابق، أو زيادة تحكمك في السباق باستخدام زوايا الكاميرا المختلفة.

* يوجد في اللعبة دراجات نارية بخارية واقعية *
لقد قمنا بوضع 16 دراجة بخارية مختلفة في اللعبة، مع عرض أدق تفاصيلها من أجلك أنت اختر دراجتك، وقم بتحسين أدائها وتعديل تصميمها ثم ابدأ السباق..

* تعد اللعبة مغامرة سباق بأربع قادة عصابات مختلفة وعشرات المستويات*
4 أقاليم مختلفة و4 من أكثر قادة العصابات قسوة. عشرات من الأنواع المختلفة للسباقات في المواسم المختلفة في جو مدهش في انتظارك. اهزم القادة الأربعة لتثبت أنك أفضل متسابق.

* يمكنك في اللعبة أربعة خيارات مختلفة للتحكم*نحن نعلم أن ليس هناك سباقين متشابهين لقد قمنا بدمج خيار للتحكم لإرضائكم جميعاً. تحكم في دراجتك من خلال إمالة هاتفك أو لمس الشاشة.لا يوجد لديك أي أعذار تمنعك من فوز السباق.

* اللعبة تدعم 23 لغة مختلفة *
لا تقلق، نحن نفهم ونتحدث نفس لغتك.

* يوجد في اللعبة وضع الهروب*
تم وضع الحدود القصوى للسرعة حتى تتخطاها. تذكر عند هروبك من الشرطة أن الأمر متوقف عليك وعلى دراجتك فقط.

* المكافأة اليومية المؤكدة للفائزين*
لم ننسى إضافة وضع مكافآت لتستطيع التسابق بشكل يومي للحصول على هدايا قيمة

* الوضع الخاص*
تستطيع تحديد فيه الوقت من اليوم، وحالة الطقس، والكثافة المرورية، وسرعة وتدفق وعدد أفراد الشرطة! أنت تضع القوانين، وأنت تربح السباق.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *