تحميل لعبة راسي ماكس race max pro 1.0.48 مهكرة[ Car Racing اخر اصدار 2024]

1.0.48 (Unlimited Money، mod free)

تنزيل لعبة راسي ماكس برو race max pro مهكره (أموال غير محدودة) للاندرويد 2024 هي لعبة سباقات سيارات تجمع بين الانجراف والسحب وبين ستريت راسي street race الكل في واحد على نظام الاندرويد .| الآن مجاناً تحميل لعبة راسي ماكس race max pro 1.0.48 مهكرة[ Car Racing اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.5/5 الأصوات: 843,000
المطور
Revani‏
التاريخ
JUNE 03,2024
بحجم
694.6m
الإصدار
1.0.48 (Unlimited Money، mod free)
المتطلبات
8.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Race Max Pro - Car Racing

من متجر داون بلاي apkdownplay يمكنكم الان يا محبي العاب سباقات السيارات تحميل لعبة race max pro مهكره اخر اصدار،لنظام (android دون دفع المال)الاصدار الكامل والمميز.

race max pro مهكره اخر اصدار (أموال غير محدودة) هي لعبة سباق سيارات مذهلة تسطيع أن تسيطر على الشوارع في لعبة سباق مثيرة ذات انواع مميزة من السيارات مثل شيفروليه كمارو،نيسان R34 وانواع متعددة أخري ما عليك الا ان تختار سيارتك المفضلة،والقيام بتخصيص وضبط رحلتك اعرض أسلوبك من خلال إضفاء طابعك الشخصي على طلاء سيارتك وحوافها، وإضافة أجنحة مع نوافذ ملونة. ارفع مستوى الحرارة باستخدام الملصقات الجذابة.

Race Max Pro – Car Racing مهكرة احفر وانجرف واسحب ودحرج رحلتك إلى خط النهاية بينما تترك خصومك في غبارك. الوضع الوظيفي، والأحداث في الوقت الفعلي، وأوضاع اللعب الرائعة مثل تجربة الوقت، ووقت البث، ومصيدة السرعة تمثل تحديات جديدة باستمرار.

مميزات تحميل لعبة race max pro مهكره

*الأحداث الخاصة – اختبر حدودك*انخرط في المناسبات الخاصة المثيرة، وادفع بمهاراتك إلى أقصى الحدود. تغلب على التحديات الفريدة واحصل على مكافآت حصرية.

*الأحداث اليومية – سباق كل يوم*قم بتغذية شغفك بالسباق من خلال المسلسلات اليومية. واجه تحديًا جديدًا كل يوم، وحافظ على ضخ الأدرينالين وتدفق المكافآت.

*الأحداث الأسبوعية – المطالبة بمجدك*
إثبات هيمنتك على المسرح الأسبوعي. تنافس في أحداث أسبوعية مكثفة، واغتنم النصر، واستمتع بمجد إنجازاتك.

*تحطم المتصدرين* كن أسطورة عالمية أو بطلاً محليًا! مع نظام المتصدرين، تسابق في طريقك إلى القمة! احصل على مكافآت أسبوعية من خلال البقاء على القمة.

*سباق في أماكن مختلفة*
تسابق مع أفضل السيارات في العالم، بما في ذلك Ac Cars، وAudi، وChevrolet، وLotus، وNaran، وNissan، وRenault، وRezvani، وRUF، والتي تتميز بنماذج مميزة، في مواقع خلابة مثل ساحل أمالفي، وبلدان الشمال الأوروبي، والساحل الغربي، وصحاري أمريكا الشمالية. والشرق الأقصى، وأكثر من ذلك بكثير.

الجديد في هذا التحديث

🏁 تحديث Race Max Pro: أطلق العنان لقوة اللوتس! 🏎️💨

استعد للإثارة عالية الأوكتان! يقدم آخر تحديث لدينا علامة Lotus التجارية الشهيرة بثلاثة موديلات مذهلة:

🔥 Exige Cup: الدقة للباحثين عن الإثارة على حلبات السباق.
🚀 3-Eleven: إعادة تعريف القوة والرشاقة.
⚡️ Evija: الكهربائية تحفة السرعة.

هل أنت مستعد للإثارة التي توقف القلب، والمنافسة الشديدة، والإثارة التي لا مثيل لها في Race Max Pro؟

قم بالتنزيل الآن وهيمن على المضامير بقوة اللوتس! 🌟🏆

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *