لعبة جراند العصابات سرقة السيارات مهكرة |grand gangster auto [ اخر اصدار 2024]

3.0.1

تنزيل grand gangster auto theft - لعبة جراند العصابات سرقة السيارات هي لعبة الحركة التي تدور أحداثها في مدينة فيغاس - ألعاب الجريمة العالمية المفتوحة لعصابات سرقة السيارات.| لعبة جراند العصابات سرقة السيارات مهكرة |grand gangster auto [ اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
3.7/5 الأصوات: 101,000
المطور
Nitro Kings‏
التاريخ
12‏/10‏/2023
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
3.0.1
المتطلبات
5.1
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ جراند العصابات سرقة السيارات

تحميل لعبة جراند العصابات سرقة السيارات مهكرة اخر اصدار،لنظام android(دون دفع المال)من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

grand gangster autoلعبة إطلاق نار في عالم مفتوح مليئة بمشاهد الحركة مثل حروب العصابات ومهام القناصة وسباق السيارات والعديد من مهام سرقة السيارات التي تمثل رذيلة مدينة الخطيئة هذه؟ في لعبة الحركة هذه، يتم وضعك في أوضاع متعددة وتلعب أوضاعًا مختلفة كرجل عصابات كبير في مدينة الجريمة الحقيقية أثناء استكشاف العالم المفتوح في ألعاب الرماية fps.

أوقف الحروب الكبيرة وجرائم الشوارع المختلفة مثل السرقة أو سباق السيارات، وأظهر مهاراتك في الكوماندوز في الثانية في ساحة المعركة في ألعاب سرقة السيارات. اركب سيارة سباق وأظهر مهاراتك المذهلة في القيادة على مسارات السباق على الطرق الوعرة في ألعاب الجريمة المافيا ثلاثية الأبعاد في بيئة المدينة المفتوحة.

ستبدأ مغامرتك كرجل عصابات كبير عندما تقبل العديد من التحديات المثيرة.سوف تلعب دور رجال العصابات في المدينة وتحاول حكم المدينة قدر الإمكان في ألعاب العصابات. أظهر مهاراتك في الرماية في وضع القناص وابدأ في إطلاق النار على رجال العصابات مثل سيد الجريمة والعراب.

تتيح لك لعبة الحركة العالمية المفتوحة هذه التحرك بحرية في جميع أنحاء البيئة ومطاردة المجرمين والأعداء وأفراد العصابات وأعضاء العصابات الآخرين. استخدم التخفي أو أكمل مهمتك من خلال مهاجمة نيران العدو في حرب العصابات الكبرى هذه وإنقاذ الرهائن الأبرياء. اختر سلاحًا من الترسانة واهزم عدوك لإنهاء مهمة الإنقاذ الخاصة بك. مغامرة عالم مفتوح مجنونة ستجعل قلبك يتسارع في جميع مهام القتال والملاكمة وإطلاق النار المذهلة ضد أعضاء المافيا.ستجذبك كل مهمة إطلاق نار من منظور شخص ثالث إلى اللعبة مثل نجم موسيقى الروك الحقيقي بينما تتسابق في شوارع Vice لوقف عملية سطو كبيرة تحدث في الخفاء.

اجلس خلف عجلة القيادة في سيارات مختلفة، مثل سيارات السباق وسيارات الشرطة وحتى سيارات الأجرة، وتسابق نحو النصر. قم بترقية معداتك داخل اللعبة لتحقيق أقصى قدر من الإثارة في هذه المغامرة الرائعة.

grand gangsterأهم الميزات :
* موارد اللعبة المتعددة مثل الأدوات الصحية والذخيرة والأسلحة وجميع المعدات التي تحتاجها للفوز.
* مدينة حديثة كبيرة ذات محيط ومحيط واقعي.
* تحديات مثيرة في جميع أوضاع العصابات مع مهام مثيرة.
* وقت محدد لإكمال كل هدف إجرامي رئيسي.
* مؤثرات صوتية ممتازة للعبة مثل إطلاق النار والانجراف والسباق والقتال.

يمكنك الان تنزيل جراند العصابات سرقة السيارات مهكرة 3.0.1 للاندرويد مجاناً من داون بلاي apkdownplay.

الجديد في هذا التحديث

- بيئة جديدة تمامًا
- طريقة لعب جديدة تمامًا
- القصة والوضع المجاني
- شخصيات متعددة للاختيار من بينها

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *