لعبة توكا لايف toca life world 1.90.2 مهكرة 2024 apk مجانا [ توكا بوكا العالم مهكره كل شي مفتوح]

1.90.2 APK mod unlimited money free

toca life world mod apk (unlocked all) لعبة توكا بوكا العالم مهكره كل شي مفتوح 2024 للاندرويد هي لعبة محاكاة الحياة للاطفال التي يتعملون منها عالمهم الخاص وشخصيتهم المفضلة من جهازك الاندرويد.| الان مجاناً لعبة توكا لايف toca life world 1.90.2 مهكرة 2024 apk مجانا [ توكا بوكا العالم مهكره كل شي مفتوح] – متجر داون بلاي

محدث
تحميل APK مباشرة
4.1/5 الأصوات: 561,000,012
المطور
Toca Boca‏
التاريخ
2024/07/04
بحجم
572.0m
الإصدار
1.90.2 APK mod unlimited money free
المتطلبات
5.1
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Toca Life World

مرحبا بكم الان مجانا يمكنكم من خلال متجر داون بلاي apkdownplay تحميل لعبة toca life world مهكرة اخر اصدار، v:1.90.2 لعبة توكا بوكت العالم كل شي مفتوح 2024 MOD لنظام (android دون دفع الأموال) الإصدار المتميز والنسخة الكاملة الحديثة.

تعتبر لعبة توكا بوكا العالم مهكرة كل شي مفتوح -2024 TOCA LIFE WORLD التحديث الجديد اخر اصدار هي لعبة محاكاة عالم الأطفال تستطيع من خلالها إثارة خيال الأطفال من أجل التعلم والتعرف على ما يدور حولهم في هذا العالم حتى يكونوا سعداء وقادرين على بناء وانشاء عالمهم الخاص من كل قصة تقدمها لعبة توكا لايف وورلد Toca life world حيث سيتحصل الاطفال على كل المتعة من تطبيقات لعبة Toca Life المفضلة لديك مثل City و Vacation و والمكتب و المستشفى وغير ذلك المزيد، كل ذلك معًا في مكان واحد.

خصائص ومميزات لعبة Toca life world مهكره:- 

إمكانية شراء مواقع وشخصيات جديدة
إذا كنت ترغب في المزيد من المواقع، فهذا رائع يحتوي Toca Life World على متجر يتوفر فيه أكثر من 100 موقع و 500 شخصية و 500 حيوان أليف للشراء. مع اختلاف الأسعار من بسيط إلى كبير ، يمكنك أن تقرر إضافة القليل أو الكثير منها. سنقوم دائمًا بالتحديث بالمزيد من المواقع والشخصيات والأشياء المجنونة التي يمكن القيام بها.

* هدايا كل أسبوع *
خمن ماذا؟ لست مضطرًا لإجراء عمليات شراء في المتجر للحصول على عناصر جديدة لإضافتها إلى عالمك. تحقق مرة أخرى كل أسبوع للحصول على هدايا حصرية مفاجأة.

واخيرا يمكنك تنزيل Toca Life World 2024 مهكرة للاندرويد مجاناً من داون بلاي apkdownplay.

الجديد في هذا التحديث

حان الوقت للتعبير عن الذات في Toca Boca World! هل تريد أن تعيش كفنان مشهور أم تريد تصميم مجموعة فنية ضخمة أم أنك تبحث عن مجرد إحداث الفوضى؟ سواء كنت تطلق مشروعك الصغير أم تقضي وقتًا يتسم بالراحة في ممارسة الهوايات، فإن حزمة أثاث الورشة الإبداعية الجديدة تمامًا مليئة بالعناصر الفنية التفاعلية وطرق جديدة للإبداع واللعب! ولا تنسَ أنك ستجد هدايا جديدة رائعة كل أسبوع في مكتب البريد كي تتمكن من الاحتفال بكل حلقة جديدة من الموسم الثاني من POV!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *