تحميل لعبة توتال فوتبول total football soccer game 2.0.001 مهكرة [ لعبة كرة القدم اخر اصدار 2024]

2.0.001 com.vega.alphafgl apk

vega.alphafgl دانلود توتال فوتبول لعبة كرة القدم total football soccer game مهكره للاندرويد 2024 هي لعبة رياضة تتسم بالخفة يمكن لعبها بدون اتصال بالانترنت فيها العديد من النجوم مع التعليق العربي علي جهازك الاندرويد.| الان مجاناً تحميل لعبة توتال فوتبول total football soccer game 2.0.001 مهكرة [ لعبة كرة القدم اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.1/5 الأصوات: 714,001
المطور
Studio Vega Private Limited‏
التاريخ
April 24,2024
بحجم
798.7m
الإصدار
2.0.001 com.vega.alphafgl apk
المتطلبات
5.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ توتال فوتبول - لعبة كرة القدم

مرحبا بكم الان لمحبي العاب الرياضة (كرة القدم) يمكنكم من خلال متجر داون بلاي apkdownplay تحميل لعبة total football مهكرة اخر اصدار ، لنظام (android دون دفع المال) الإصدار الكامل والمتميز والمجاني.

توتال فوتبول total football مهكرة اخر اصدار هي أحد العاب الرياضة المتمثلة في لعبة كرة القدم الخفيفة والحجم الصغير وهي لعبة يمكن لعبها على شبكة إتصال بالنت أو خارجه دون حاجة إلى شبكة إنترنت على الدوام

في لعبة Total football soccer مهكرة عليك أن تبني فريقك الأسطوري وتضم إليه فان بيرسي وغيره من النجوم المرخصين من ! FIFPRO™ تنافس على كؤوس وبطولات المحترفين العالمية. العب مع أصدقائك واحصد الجوائز.

**مميزات تحميل لعبة توتال فوتبول total football مهكرة**

اولا:- التعليق للدوريات بالعربي عش أجواء مباريات واقعيّة في توتال فتبول لعبة كرة القدم التي تأتيكم بتعليق عربيّ محليّ

ثانيا:- نجوم وأساطير كرة القدم مثل فان بيرسي وغيره من الأساطير واعمل علي زيادة قوة فريقك.

ثالثاً :- اللاعبون العرب والعالميون مرخصون في اللعبة total football توتال فوتبول لعبة كرة القدم المرخصة من طرف FIFPRO™ تأتيكم بأكثر من 60000 لاعب عالمي ومن أكبر الأندية مثل مانشستر سيتي.

رابعا:- إمكانية تجربة اللعب برسومات واقعية
توتال فوتبول لعبة كرة القدم تقدّم لكم تجربة لعب كرويّة واقعيّة برسومات عالية الدقّة يأتكم بـ 60 FPS. فاستمتع بدقّة الرسومات وأجواء الملاعب العالمية الواقعية وضجّة الجماهير.

خامساً:- لعبة ثنائية نمط 2 ضدّ 2 في الوقت الحقيقي اللعب مع أصدقائك أو ضدّهم في مباراة ثنائيّة في الوقت الحقيقي لستمتع بتجربة لعب فريدة .

سادساً:- امكانيه لعبة توتال فوتبول من هاتف صغيرة الحجم وخفيفة وسلسة التحكم
استمتع بلعبة كرة قدم واقعية صغيرة الحجم وتحكم سلسل قابل لتخصيص. توتال فوتبول لعبة مثالية لعشاق كرة القدم.

سابعاً:- تحتوي اللعبة على نمط رياضي مهني قم ببناء فريق أحلامك من الصفر. وضمّ إليه نجوما وتنافس في دوريات أوربيّة مثل الدوري الإنجليزي والإسبانية وتشامبينز ليغ واحصد الجوائز .

ثامناً:- إمكانية اللعب بدون نتلا توجد إنترنت؟ العب نمط خارج الشبكة في توتال فوتبول لعبة الكرة القدم أينما كنت ومتى شئت دون إنترنت  واختبر مهاراتك ضدّ أندية محترفة من دوريات عالميّة .

تاسعاً:- نمط مصنف تنافس ضدّ لاعبين من حول العالم وأثبت لهم علوّ كعبك. اصعد في تصنيف الموسم لتوتال فوتبول لعبة كرة القدم وكن البطل في لعبة Total football soccer .

واخيرا يمكنك تنزيل توتال فوتبول لعبة كرة القدم مهكره 1.9.230 للاندرويد مجاناً من داون بلاي apkdownplay.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *