تحميل لعبة تصميم المنازل house flipper home design مهكرة [ هاوس فليبر 2024 اخر اصدار ]

1.412

design هاوس فليبر تصميم المنازل هي لعبة محاكاة ولعبة فيديو تحاكي ادارة واقع العقارات من بداية شراء العقار الي ترميمة وتحسينه داخليا إلي مرحلة البيع من جهازك الاندرويد. | الان مجانا تحميل لعبة تصميم المنازل house flipper home design 1.412 مهكرة [ هاوس فليبر 2024 اخر اصدار ] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.6/5 الأصوات: 236,000,000
المطور
PlayWay SA‏
التاريخ
2024/07/28
بحجم
429.9m
الإصدار
1.412
المتطلبات
6.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ تصميم المنازل :House Flipper

الان يمكنك تحميل لعبة house flipper home مهكره اخر اصدار، لنظام android (دون دفع اي نقود) النسخة الكاملة من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

تصميم المنازل House Flipper: Home Design مهكره اخر اصدار هي لعبة محاكاة لإدارة العقارات والمنازل سواء لترميمها او لبيع المنازل من خلال هاتفك المحمول الخاص بك حيث تحتوي لعبة House Flipper هاوس فليبر تصميم المنازل و ترميمها علي الآتي:-

اولا:- رسومات جرافيكس ثلاثية الأبعاد واقعية.
تجعل لعب هاوس فليبر سلس بسرعة ٦٠ لقطة في الثانية.
ثانيا:- يوجد في اللعبة مهمات شيقة ومتعددة.
اهمها شراء،ترميم،وبيع البيوت بالإضافة الى التصميم الداخلي للديكور.

ثالثاً:- العمل على إنجاز الطلبات.مغامرة خطيرة تنتظرك في محاكاة House Flippers – عالم الترميم قم بتنفيذ طلبات مثيرة تجعلك تشعر وكأنك بائع ومرمم منازل حقيقي. تعرف على شخصيات ملونة مثل إليانور مور وحيواناتها الموهوبة فنياً (التي يجب اتباع اي من أنشطتها بالتنظيف).جدد متحف الفن العريق ، جوزيبي كلافير ، وساعد سكان المنازل المهملة في تجديد منازلهم المدمرة. يقدم لك House Flipper مواقع مختلفة مجهزة بعناصر مميزة.

رابعاً:-القيام بصناعة ديكورات داخلية للمباني.كن مصمم ديكور و منازل وقم بترتيب الديكورات الداخلية وفقًا لأفكارك الخاصة ، باستخدام العناصر المتاحة ومجموعة واسعة من الدهانات. تحتوي معظم العناصر المتوفرة في اللعبة على العديد من الخيارات، والتي ستفتحها كلما تقدمت في اللعبة. تعلم الغرض منها ولكن أيضًا تعرف القصة وراءها (الخلفية). ما علاقة القطة بكتابة الهايكو؟ لماذا يشتري الغزاة البابليون الهدايا التذكارية هناك؟ ستجد إجابات لأسئلة أكثر غرابة في أوصاف أكثر من ٥٠٠ عنصر متوفر في اللعبة. كل هذا في رسومات جرافيكس ثلاثية الأبعاد واقعية.

خامساً:- إمكانية الحصول على خبرة.كلما تقدمت في اي من العاب House Flipper ، سترتقي بمستوى أدواتك وتحسنها. تقدم إلى المستويات التالية لإكمال المهام بشكل أسرع. لماذا تؤذي يديك بينما يمكنك ارتداء قفازات مصنوعة من جلد السنافر الخشن؟ باستخدام العناصر التي فتحتها، يمكنك ترتيب الجزء الداخلي من مكتبك وفقًا لتصميمك الخاص. يمكن أن يكون أنيقًا ، ولكن أيضًا …ضع شجرة للقطط في منتصف الغرفة؟ لما لا؟ إنها فكرتك بعد كل شيء! إذا كنت تحب لعب ألعاب المحاكاة وتجديد المنزل وتصميم المنزل ، فستقع في حب House Flipper هاوس فليبر لعبة الفيديو الرائعة.

الجديد في هذا التحديث

تحميل House Flipper مهكرة اخر اصدار House Flipper Mod APK 🏡 التحديث الأسبوعي 1.401 صدر!

🌲حان وقت الخروج!

🆕 عناصر خارجية جديدة

🆕بلاط جديد

🆕 وظيفة ومنزل جديد

🆕 إصلاحات الشوائب

استمتع!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *