تحميل لعبة تزيين الأظافر Acrylic Nails! مهكرة للاندرويد (اخر اصدار 2024)

2.1.6.0

تنزيل لعبة تزيين الاظافر مهكرة آخر إصدار ، هي لعبة محاكاة بسيطة واحد العاب صالون العنايه بالأظافر ومواكبة الموضة والجمال التي تتمتع برسومات واقعية وأصوات رائعة وأدوات لتصميم الاظافر تحاكي فن الجمال المعاصر لزينة الأظافر .| قم ب تحميل لعبة تزيين الأظافر Acrylic Nails! مهكرة للاندرويد (اخر اصدار 2024) – متجر داون بلاي

جديد
تحميل APK مباشرة
3.9/5 الأصوات: 400,000
المطور
CrazyLabs LTD‏
التاريخ
21‏/10‏/2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
2.1.6.0
المتطلبات
6.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Acrylic Nails!

تحميل لعبة Acrylic Nails مهكرة آخر إصدار 2024 لنظام android (أموال غير محدودة) مجاناً النسخة الكاملة برابط مباشر من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

Acrylic Nails مهكرة هي لعبة محاكاة للاندرويد تتعلمي من خلالها تجربة تزيين وتصميم الاظافر الطويلة ب(الأكريليك) من تجربة ممارسة محل صالون الأظافر المثالية في ASMR Acrylic Nails تصميم وطلاء أظافر الأكريليك. يمكنك صنع أظافر أكريليك رائعة والمشاركة في العناية بالجمال مع مجموعة لا حصر لها من الخيارات للتصميمات والأصباغ والأطوال. يقدم صالون المانيكير الخاص بنا، والمعروف باسم أفضل صالون للأظافر للفتيات ASMR، تجربة لعب أكثر إرضاءً. بفضل التصميمات الجميلة والطلاءات التي لا تشوبها شائبة والأطوال المختلفة، سيكون لديك إمكانيات لا حصر لها لإنشاء أظافر أكريليك مذهلة. استكشفي أحدث الصيحات وعبّري عن أسلوبك الفريد في بيئة صالون الأظافر للفتيات، حيث تجتمع العناية بالجمال مع الموضة.

كما تم تصميم Acrylic Nails مهكرة أموال غير محدودة على منصة رسومية ثنائية الأبعاد جميلة. الصور في اللعبة مرسومة بوضوح وحيوية. يتم حساب تقدم اللعبة كل يوم. سيأتي العملاء باحتياجات مختلفة لرؤيتك يوميًا. مهمتك هي الترحيب بالعملاء وتنفيذ الأظافر التي يحتاجونها. تحتوي اللعبة على نظام من المهام الغنية والجذابة للغاية. بالانضمام إلى اللعبة، يمكنك أيضًا ممارسة مهاراتك وتحفيز إبداعك وخيالك. إلى جانب ذلك، تزود Acrylic Nails اللاعبين أيضًا بمجموعة متنوعة من أدوات الأظافر بجميع أنواع الألوان والأحجام.

مميزات لعبة Acrylic Nails! ASMR مهكرة واهم المهام.

1- أكمال العديد من تحديات ومهام فن الأظافر.
2- افتح واجمع مجموعة واسعة من تصميمات فن الأظافر.
3- قم بتخصيص وتزيين أظافرك الطويلة.
4- جربي أشكال وأطوال أظافر مختلفة.
5- تفاعل مع العملاء الافتراضيين وقم بتلبية طلباتهم الخاصة بفن الأظافر.
6- قم بترقية مهاراتك في تكنولوجيا الأظافر لفتح التقنيات المتقدمة.
7- اكتشف الاتجاهات الجديدة وابق على اطلاع بأحدث أنماط فن الأظافر.
8-شارك إبداعاتك في فن الأظافر مع أصدقائك.
9- استمتعي بتجربة ASMR مريحة وغامرة أثناء إنشاء تصميمات أظافر مذهلة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *