تحميل لعبة بي كي اكس دي | PK XD 1.51.8 مهكرة فلوس [ اخر اصدار 2024]

1.51.8 Menu, Unlimited money, gems, houses unlocked

pk xd مهكره فلوس لا نهائية اخر اصدار للاندرويد 2024 هي لعبة محاكاة المغامرة في العالم المفتوح تحتوي على عدد من المهام من بناء الرموز الخاصة وجمع النقود الي بناء منزلك الخاص الي القيام بأنشطة خاصة مثل الراحة والرقص واللعب والقفز كن بطل اللعبة. | الان مجانا تحميل لعبة بي كي اكس دي | PK XD 1.51.8 مهكرة فلوس [ اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

محدث
تحميل APK مباشرة
4.4/5 الأصوات: 514,000,002
المطور
Afterverse Games‏
التاريخ
JUNE 27,2024
بحجم
503.7M
الإصدار
1.51.8 Menu, Unlimited money, gems, houses unlocked
المتطلبات
5.1
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ PK XD: Fun, friends & games

يمكنك الان من خلال متجر داون بلاي apkdownplay، تحميل لعبة PK XD مهكره اخر اصدار،فلوس لا نهائية القائمة، والأحجار الكريمة، والمنازل مقفلة MOD لنظام android (دون دفع المال).

PK XD مهكرة النسخة الأصلية((original version))الاصدار رقم((1.51.6:Version)). آخر تحديث والحجم يتباين حسب الجهاز المستخدم حيث متطلبات تشغيل لعبة بي كي اكس دي PK XD مهكرة ((5.1 ثم الأحدث and later)).

PK XD: Fun friends & games مهكرة MOD 2024 فلوس لا نهائية اخر اصدار من أجل عيد الميلاد حارب الا شرار مرحبا بك في عيد الميلاد حيث لدينا الدعسوقة في مزاج عيد الميلاد لمساعدة المشرف في محاربة الشر حارب الأشرار وساعد في إغلاق البوابة لإنقاذ عيد الميلاد. لقد جاء هوك موث لترويع عيد الميلاد في متاهة بمزيد من التنوع والصعوبة! لكننا نسمع أن هناك هدايا مخبأة في البيئة! قام Glitch بإحضار Shadybug وClaw Noir لمحاولة وضع حد لسحر عيد الميلاد. في هذا التحديث، نحتاج منك التأكد من المتعة. اغتنم الفرصة لاستخدام قواك للتحول إلى Shadybug وإحداث ضجة خلال عيد الميلاد.
لا تنس زيارة الحديقة الجليدية للاستمتاع بتجربة عيد الميلاد المذهلة. تحدي المنحدر ولعبة التزلج الصغيرة في انتظارك! علاوة على ذلك، هل يمكنك تخيل منزل عيد الميلاد حيث يمكنك صنع ألعابك الخاصة؟ صحيح. تعرف على Toy Factory House الجديد.

في لعبة PK XD استمتع أيضًا بالكثير من التجارب المستوحاة من عالم الأنمي! اضغط على زر التشغيل واستمتع باللعبة مع الكثير من المرح! لا تنس استخدام عملاتك المعدنية لجعل الصورة الرمزية الخاصة بك بالطريقة التي طالما أردتها. صحيح! هنا يمكنك تبادل العملات المعدنية الخاصة بك وجعل الصورة الرمزية الخاصة بك بالطريقة التي ينبغي أن تكون عليها شخصيتك العب الان! ستجد هنا كل ما تحتاجه شخصيتك وصورتك الرمزية. هناك الكثير من الملابس والأزياء التي تجعلك تشعر بالنبل وتصبح من الملوك بحد ذاتها. لا تنس الاتصال بأصدقائك للعب والاستمتاع مع الصور الرمزية الخاصة بك في موسم الأنمي هذا! ليس هناك مكان أفضل من المنزل، ملابس لطيفة وراحة لا نهائية مع شعر فوضوي، أليس كذلك؟ ولكن كل ذلك دون أن تفقد أسلوب الصورة الرمزية والشخصية الخاصة بك. PK XD هي اللعبة المثالية للعب مع أصدقائك. اضغط على زر التشغيل وأنشئ الصورة الرمزية الخاصة بك بالطريقة التي طالما أردتها واستمتع بتجارب مذهلة في اللعبة.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد! هل سمعت الصورة الرمزية؟ صحيح! وصلت الصور الرمزية إلى PK XD! احصل على شخصيات في منزلك للعب بها وإنشاء قصص وتجارب! الآن يمكنك التفاعل معهم وقتما تشاء. المرح والإبداع على PK XD موجودان هنا. استمتع بالصور الرمزية! في هذه اللعبة يمكنك إنشاء تجاربك الخاصة والذهاب في مغامرات! اضغط على تشغيل واستكشف عالم PK XD! قم بإنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك، واتصل بأصدقائك، ونضمن لك المتعة! عالم حيث يمكنك مواجهة العديد من التحديات. دعنا نذهب! ما هي الشخصية التي تريد أن تكون؟ الصورة الرمزية البشرية، الصورة الرمزية زومبي أو الصورة الرمزية يونيكورن؟ اجمع بين الملابس والإكسسوارات الممتعة، وارتدي الشعر الملون والأجنحة والدروع والسيوف واستكشف عالم PK XD. كن ما تريد وتمتع بمهن مختلفة: الصورة الرمزية المؤثرة، الصورة الرمزية لرائد الفضاء، الصورة الرمزية للعالم، الصورة الرمزية للطاهي، وغير ذلك الكثير. اضغط على تشغيل وابدأ في الاستمتاع!

استمتع بتحدي السباق المجنون، وقم بتوصيل البيتزا وغير ذلك الكثير! هل فكرت في شيء غير موجود في عالم PK XD الخاص بنا؟ يمكنك إنشاء تجربتك الخاصة في PK XD Builder! لعبة صغيرة، متنزه، ملعب لكرة القدم أو مركز للتسوق؟ لا توجد حدود هنا! مجرد استكشاف والمتعة مضمونة.

هل فكرت يومًا في الجمع بين حيوانين أليفين والحصول على حيوان أليف افتراضي فريد من نوعه؟ في PK XD Universe، يمكنك الاستمتاع بالكثير من المرح مع حيوانك الأليف! كلما اعتنيت بحيوانك الأليف أكثر، كلما تطور إلى حيوان رائع!

التواريخ الخاصة أفضل في PK XD Universe! تأكد من أن الصورة الرمزية الخاصة بك تحتفل بعيد الهالوين وعيد الميلاد وعيد الفصح ويوم الطفل وحفلات أعياد الميلاد والعديد من الأحداث الحصرية مع عناصر ذات طابع خاص داخل اللعبة.

بناء اللعبة معنا! نريد أن نسمع جميع اقتراحاتك لتقديم أفضل تجربة على الإطلاق لك ولعائلتك.

تابعنا لتبقى على اطلاع دائم: @pkxd.universe

يمكنك الان تنزيل PK XD: Fun, friends & games مهكرةللاندرويد مجاناً من داون بلاي apkdownplay.

الجديد في هذا التحديث

مرحبا كيتي 50 عاما

هالو كيتي تحتفل بعيدها الخمسين! دعونا ننضم إليها! لقد أصبح عيد الفصح أفضل في PK XD!

منزل مرحبا كيتي

هناك لعبة صغيرة من مصنع الشوكولاتة بداخلها!

ملابس هالو كيتي

انظر، هذه الألوان الجميلة، وهي تأتي مع زلاجة!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *