تحميل لعبة بيتزا ريدي pizza ready 9.0.0 مهكرة [ للاندرويد اخر اصدار 2024]

9.0.0 apk mod، Unlimited money

تنزيل لعبة البيتزا Pizza Ready Mod APK (unlimited money no ads)مهكره بدون اعلانات واموال غير محدودة للاندرويد مجاناً مجاناً اخر اصدار هي لعبة محاكاة صناعة وبيع البيتزا في مطعم البيتزا من جهازك الاندرويد .| الان مجاناً تحميل لعبة بيتزا ريدي pizza ready 9.0.0 مهكرة [ للاندرويد اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.4/5 الأصوات: 926,004
المطور
Supercent‏
التاريخ
JUNE 27,2024
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
9.0.0 apk mod، Unlimited money
المتطلبات
5.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Pizza Ready

مرحباً بكم، الان لعشاق تقديم البيتزا يمكنكم من خلال متجر داون بلاي apkdownplay تحميل لعبة بيتزا ريدي مهكرة اخر اصدار مجانا لنظام (android دون دفع الأموال) الاصدار الكامل والمميز.

pizza ready 9.0.0 مهكرة اخر اصدار هي لعبة محاكاة إدارة مطعم خاص بك لصناعة وتحضير وتقديم وبيع البيتزاء حيث عليك أن تختار المكان المناسب والموظفين المناسبين وان تعد منافذ للبيع والتوسع في فتح الفروع الغير محدود لتعيش تجربة ممتعة من خلال جهازك الاندرويد.

**خصائص تحميل لعبة pizza ready مهكرة**

🍕🍕القيام بتشغيل مطعم البيتزا🍕🍕
حيث بصفتك رئيسًا لمطعم بيتزا ، ستكون مسؤولاً عن كل شيء بدءًا من صنع البيتزا وتقديمها إلى إدارة المتجر والتوظيف ورفع مستوى قدرتك. هدفك هو جعل متجرك متجر البيتزا الأكثر مبيعًا وتصبح ثريًا.

🚗🚗 فتح نافذتان للمبيعات: عداد ومحرك من خلال المطعم 🍽🍽
جرب إثارة تلقي الطلبات ليس فقط عند المنضدة ولكن أيضًا في Drive-Thru! قم بخدمة عملائك الجياع بكفاءة وشاهد أعمال البيتزا الخاصة بك تزدهر. مع نافذتين للمبيعات ، تتضاعف احتمالات النجاح.

💪💪القيام قم بتنمية مهاراتك في الموارد البشرية وتوظيفها وترقيتها 💼💼
أطلق العنان لمعلم الموارد البشرية بداخلك من خلال تعيين موظفين موهوبين ورفع مستوى مهاراتهم. كوِّن فريق الأحلام الذي سيساعدك في الارتقاء بأعمال البيتزا إلى آفاق جديدة.

💼 القيام بالتوسع غير محدود، وفتح سلسلة متاجر في كل ولاية لمطاعم البيتزا 💼
تقدم بيتزا جاهزة فرصًا لا حدود لها للتوسع. لا يمكنك فقط توسيع متجرك ، ولكن يمكنك أيضًا إنشاء سلسلة متاجر في كل ولاية! كن قطب بيتزا على الصعيد الوطني وسيطر على الصناعة كما لم يحدث من قبل.

😄😄 احصل من اللعبة علي المتعة التي لا نهاية لها 😄😄 pizza ready بيتزا جاهزة هي كل شيء عن المتعة والمتعة. إنه مجاني تمامًا للعب ، مما يضمن أن يتمكن الجميع من المشاركة في إثارة صناعة البيتزا.

واخيرا قم بتنزيل Pizza Ready مهكرة أموال غير محدودة للاندرويد مجاناً من داون بلاي apkdownplay.واستمتع بتجربة إدارة مطعم البيتزا الخاص بك.

الجديد في هذا التحديث

لعبة البيتزا 2024 Pizza Ready Mod APK (unlimited money no ads) مهكرة اخر اصدار

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *