تحميل لعبة بوليس Police Patrol Simulator مه كرة [ اخر اصدار 2024]

1.3.2

دانلود Police Patrol Simulator - لعبة محاكاة محاكاة دورية الشرطة هي لعبة عليك ان تنضم إلى الشرطة وتساعد على استعادة النظام وتصبح رئيسهم مستقبلا .. | مجانا الان تحميل لعبة بوليس Police Patrol Simulator مه كرة [ اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.4/5 الأصوات: 128,000
المطور
SkisoSoft‏
التاريخ
April 10,2024
بحجم
102.1m
الإصدار
1.3.2
المتطلبات
5.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Police Patrol Simulator

مرحبا، الان يمكنك تحميل لعبة Police Patrol Simulator مهكرة اخر اصدار، لنظام android (دون دفع المال) النسخة الأصلية((original version))الاصدار رقم((1.3.2:Version)).آخر تحديث .والحجم يتباين حسب الجهاز المستخدم حيث متطلبات التشغيل((Operating requirements)) ((5.0 والأحدث and later)).

Police Patrol Simulator apk لعبة محاكي دورية الشرطة حيث أن الوضع خارج عن السيطرة واغلب السائقون متهورون سيطروا على الشوارع بسبب عدم انتظام هم .عليك أن تنضم إلى قوات الشرطة واعمل علي مساعدتهم على استعادة النظام وتنظيم حركة السيارات وضبط المخالفين، تقدم في انظمامك للشرطة بكل المراحل والرتب حتى تصبح حارس القانون النهائي.

Police Patrol Simulatorتحتوي اللعبة على الكثير من الخيارات في قائمة الإعدادات ، لجعل اللعبة تبدو مناسبة تمامًا لجهازك.وفي اللعبة هناك الكثير من السيارات المختلفة التي يمكنك فتحها ، والتي يمكن تخصيصها ودوريات حولها ، ولكل منها خصائص ومناولة مختلفة.ملعبك عالم مفتوح جميل وكبير ، بدون شاشات تحميل أو حدود.

يمكنك الان تنزيل Police Patrol Simulator مهكرة MOD للاندرويد مجاناً اخر تحديث من داون بلاي apkdownplay.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *