تحميل لعبة بلانتس في اس plants vs zombies 2 مهكرة [ النباتات ضد الزومبي 2 اخر اصدار 2024]

11.5.1 MOD APK + OBB (Unlimited Coins/Gems/Suns)

plants vs zombies 2 apk mod مهكرة جميع النباتات مفتوحة,دانلود plants vs zombies 2 النباتات ضد الزومبي مهكرة للاندرويد 2024 مجانا هي لعبة استراتيجية بموسم جديد وتحسينات أكثر سلاحها النباتات وبانواع جديدة لمحاربة الزومبي الشرير حيث اقترب الموسم المخيف من العودة مرة أخرى .| الآن تسطيع مجاناً تحميل لعبة بلانتس في اس plants vs zombies 2 مهكرة [ النباتات ضد الزومبي 2 اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

محدث
تحميل APK مباشرة
4.4/5 الأصوات: 749,000,000
المطور
ELECTRONIC ARTS‏
التاريخ
2024/06/26
بحجم
883.3M
الإصدار
11.5.1 MOD APK + OBB (Unlimited Coins/Gems/Suns)
المتطلبات
7.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Plants vs Zombies™ 2

يا شباب مرحبا بكم الان يمكنكم من خلال متجر داون بلاي apkdownplay تحميل لعبة النباتات ضد الزومبي 2 مهكرة اخر اصدار ،plants vs zombies 2 مهكرة جميع النباتات مفتوحة لنظام android ((دون دفع الأموال)) الإصدار الجديد والكامل من النسخةالأصلية من 2 Plants vs Zombies .

النباتات ضد الزومبي 2 plants vs zombies مهكرة اخر اصدارمهكرة جميع النباتات مفتوحة هي لعبة خفيفة واحد الالعاب الاستراتيجيه في الدفاع عن ملكيتك حيث في اللعبة سيكون جيشك هو النباتات التي عليك أن تزرعها لكي تقاتل بها عدوك الزومبي، كما يتعين عليك زيادة تحسين تلك النباتات التي سيقابلها تكاثر الزومبي حيث سيتعين عليك استخدام استراتيجيات أخري في زرع وتحسين النباتات حتى تربح في القضاء على كل الزومبي.

**مميزات تحميل لعبة plants vs zombies مهكرة**

*إمكانية جمع واكتشاف مئات النباتات والزومبي*

من خلال جمع أساطير النباتات المفضلة، مثل زهور الشمس Sunflower و Peashooter ، جنبًا إلى جنب مع مئات الصور البستانية الأخرى ، بما في ذلك البنطلونات الإبداعية مثل Lava Guava و Laser Bean. انتقل من إصبع القدم إلى إصبع القدم المفقود مع مجموعة هائلة من الزومبي في كل منعطف ، مثل Jetpack Zombie و Mermaid Imp – سيكون عليك حماية عقلك من Zombie Chickens المتفشي.

* العمل على نمو النباتات القوية من أجل القتال بها ضد الزومبي 2 *
عليك القيام بالربح لحزم البذور أثناء اللعب واستخدمها لتغذية نباتاتك القوية. قم بتعزيز الهجمات والدفاعات المزدوجة وتسريع وقت الزراعة واكتساب قدرات جديدة تمامًا. عزز نباتاتك للتأكد من اختفاء هؤلاء الزومبي.

* إمكانية التنافس ضد الآخرين في arena*
هل تعتقد أن استراتيجية تقريع الزومبي الخاصة بك هي الأفضل؟ ضع مهاراتك في الزراعة على المحك عندما تواجه لاعبين آخرين في Arena. ادخل إلى الساحة وتنافس ضد لاعبين آخرين للحصول على أعلى الدرجات في المستويات الفريدة. اربح العملات المعدنية ، والبيناتا ، والمزيد لتتصدر قائمة المتصدرين ، وارتق إلى المستوى الأعلى من خلال الدوريات ، وأصبح حارس الحديقة النهائي.

* دافع وقاتل في رحلة عبر المكان والزمان*
قاتل عبر 11 عالمًا مجنونًا ، من مصر القديمة إلى المستقبل البعيد ، وما بعدها. مع أكثر من 300 مستوى ، ومناطق لا نهاية لها شديدة التحدي ، وألعاب مصغرة ممتعة ، وأحداث Piñata Party اليومية ، هناك دائمًا تحد جديد يجب إكماله. بالإضافة إلى ذلك ، جهز أفضل دفاعاتك – ينتظر الدكتور Zomboss ليأخذك في نهاية كل عالم.

واخيرا يمكنك تنزيل Plants vs Zombies™ 2 النباتات ضد الزومبي 2 مهكرة com.ea.game.pvz2_row apk للاندرويد مجاناً من داون بلاي apkdownplay.

الجديد في هذا التحديث


العيد علينا !!! حان الوقت للاسترخاء بجوار النار الدافئة والتأمل في مرور العام والاطلاع على آخر التحديثات للعبة Plants vs. Zombies 2.

نباتات جديدة
Bud'uh Boom
Ice-shroom
Thymed Event
Feastivus 12/04 - 12/31
ZCorp Takeover 1/08 - 1/17

إصلاحات الأخطاء
تم إصلاح العديد من المشكلات المتعلقة ببعض المؤثرات الصوتية التي لا تعمل بشكل صحيح .
تم إصلاح العديد من مشكلات الاستقرار.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *