تحميل لعبة ببجي موبايل|PUBG MOBILE مهكرة tencent.ig[ اخر اصدار 2024]

3.2.0

تنزيل ببجي موبايل مهكره mod الشدات لا تنتهى 2024 (com.tencent.ig) دانلود وتحميل لعبة ببجي PUBG MOBILE 2024 مهكرة تحديث 2024 للاندرويد مجاناً هي لعبة حركة مشهورة والافضل في العالم عليك أن تعمل علي البقاء على قيد الحياة في ميدان المعركة الطاحنة مع مجموعة حديثة متنوعة من الأسلحة والدروع، عليك أن تهزم أعدائك مستعينا بكل المهارات التكتيكية المتطورة.! الآن مجاناً تحميل لعبة ببجي موبايل|PUBG MOBILE 3.2.0 مهكرة tencent.ig[ اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.3/5 الأصوات: 449,000,333
المطور
Level Infinite‏
التاريخ
MAY 13,2024
بحجم
897.3m
الإصدار
3.2.0
المتطلبات
يتباين بحسب الجهاز
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ PUBG MOBILE‏

3.2.0 pubg mobile‏ مهكره 2024 اخر اصدار،لعبة pubg mobile مهكرة شدات للأندرويد هي لعبة حركة قتالية واحد ألعاب الرماية المشهورة في كل أنحاء العالم المتعددة اللاعبين والتنافسية والتي من خلالها تصل إلي القمة كلعبة بسيطة وواقعية تتطلب اتصالا  بالانترنت ما عليك الا أن تشد الهمة لتكون البطل في اللعبة.

تحميل لعبة PUBG MOBILE‏ مهكره اخر اصدار،تحديث ببجي موبايل 2024 MOD لنظام ((android دون دفع المال))، لعبة بلجي المهكره الشدات لا تنتهى الاصدار الكامل والمميز للاندرويد من متجر داون بلاي apkdownplay.النسخة الأصلية((original version)) الاصدار رقم ((3.2.0:Version)).

هل تحب الصعود إلى القمة؟

اصعد إلى القمة في لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE وأطلق النار مع لعبة ببجي موبايل تحفة ملحمية لمعارك إطلاق النار الاسطوريه، فيها العديد من الأحداث المتاحة عليك استكشافها.

**لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE**

تعد لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE الأصلية للأجهزة المحمولة وواحدة من أفضل ألعاب الرماية على الأجهزة المحمولة على الإطلاق. فيها معارك ضارية في مباريات مدتها 10 دقائق.

استعد وقم بإعداد أسلحتك النارية، وقم بالرد على نداء المعركة في PUBG MOBILE وأطلق النار.

ميزات لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE

*العديد من الخرائط والمعارك*.تتضمن لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE العديد من الخرائط وآليات اللعبة التي تمنحك تجربة بقاء مثيرة.

*متعددة اللاعبين* ابحث عن أصدقائك والعب معاهم الأوضاع الجديدة معًا! العب كما تريد واطلق النار!

*قابلة للتخصيص*ا

يتضمن عناصر تحكم قابلة للتخصيص ووضع تدريب ودردشة صوتية مع الأصدقاء. استمتع بتجربة التحكم الأكثر سلاسة والتصوير الأكثر واقعية على هاتفك.

*العب في أي وقت وفي أي مكان*

استرخ واستمتع بلعب PUBG MOBILE كما يحلو لك! استمتع بالتصوير الأكثر سلاسة لتجربة ألعاب لا مثيل لها.

متطلبات لعبة ببجي موبايل

*مطلوب اتصال شبكة مستقر للعب.

*متطلبات النظام الموصى بها للعبة PUBG MOBILE: Android للاندرويد 5.1.1 أو الأحدث مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 2 جيجابايت.

إذا كان جهازك لا يلبي المتطلبات، فيمكنك تجربة PUBG MOBILE LITE.

وأخيراً تمتع لعبة PUBG MOBILE بأفضل أسلوب لعب وعناصر. يمكن لـ PUBG MOBILE أن تلبي جميع رغباتك.اختر من بين عدد لا نهاية له من الأسلحة النارية واختبر مهاراتك في الرماية. تتم إضافة عناصر وخرائط وأوضاع جديدة إلى اللعبة باستمرار.

تقدم PUBG MOBILE أقوى المعارك متعددة اللاعبين المجانية على هاتفك المحمول.انضم إلى المعركة، وقم بالتحميل واللعب للفوز. البقاء على قيد الحياة في معارك ملحمية تضم 100 لاعب في الوضع الكلاسيكي، والحمولة، ومعارك الساحة 4 ضد 4 سريعة الوتيرة، ووضع العدوى.

البقاء على قيد الحياة هو الشيء الأكثر أهمية.

كن آخر من يقف.

قبول المهام واطلاق النار.

قم بتنزيل تحديث ببجي موبايل المهكره الشدات 2024 PUBG MOBILE لنظام الاندرويد احدث نسخه

الجديد في هذا التحديث

تنزيل ببجي مهكرة شدات 2024 3.2.0 PUBG MOBILEمع ‏تحديث ببجي موبايل 2024 وضع ذو طابع جديد: ميكا فيوجن! خض معارك حماسية في المنطقة ذات الطابع الجديدة على متن سفينة حربية مع المركبات الآلية الجديدة!

ارتق بالتجربة التنافسية إلى مستوى غير مسبوق مع طريقة لعب الآليين الجديدة في عالم العجائب!

نظام الجمع متاح الآن! ابدأ في جمع كل ما تحب!

تحسينات عامة لتجربة لعب أفضل!

اللعبة المختارة لما يزيد عن مليار لاعب! خُض أروع تجربة باتل رويال على هاتفك المحمول

 

للاندرويد مجاناً أحدث إصدار وضع موضوعي جديد - عرض جوي: اكتشف جزيرة نيمبوس، واستدعاء عبقري المصباح السحري والبحث عن أعجوبة رائعة! قم بتجربة جميع أنواع الأشياء المذهلة ولعبة إبداعية في أسلوب جديد من الذكرى السنوية السادسة.

وظيفة المنزل الجديدة: ¡إنشاء المنزل من أطفالك، قم بزيارة أصدقائك ولعبهم في المنزل!

فيديو

الصور

العلامات لـ PUBG MOBILE‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *