تحميل لعبة اوت ليتس راش outlets rush 1.48.0 مهكرة [ للاندرويد اخر اصدار 2024]

1.48.0 (MOD+ APK, Unlimited Money )

تنزيل Outlets Rush مهكره للاندرويد 2024 لعبة محاكاة منافذ الاندفاع والغوص في عالم إدارة مراكز التسوق .| الان مجاناً تحميل لعبة اوت ليتس راش outlets rush 1.48.0 مهكرة [ للاندرويد اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.5/5 الأصوات: 262,000
المطور
Supercent‏
التاريخ
2024/06/27
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.48.0 (MOD+ APK, Unlimited Money )
المتطلبات
5.1
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Outlets Rush

مرحبا بكم يمكنكم الان من خلال متجر داون بلاي apkdownplay تحميل لعبة outlets rush مهكره اخر اصدار، لنظام android دون دفع المال الاصدار الكامل والمتميز،

outlets rush 1.48.0 مهكره اخر اصدار لعبة محاكي arcade ultimate idle mall manager انغمس في إثارة إدارة مركز التسوق الخاص بك قم بإدارة مول أحلامك من منافذ البيع الصغيرة إلى مركز التسوق الضخم

يمكنك تجربة المزيج المثالي من إدارة متجر الألعاب وجميع التحديات في حزمة واحدة آسرة. كلما تقدمت في اللعبة ، سيزداد تنوع المنتجات في متجرك وعدد العملاء. كلما زاد الربح الذي تحققه ، زادت نجاحك.

🏩🏩 اصنع دريم مول🏩🏩صمم مركزًا للتسوق يضم منتجات متنوعة من متجر رياضي إلى ماركات فاخرة راقية!

يمكنك وضع جميع العلامات التجارية في منافذ البيع الخاصة بك. قد تبدأ بقسم صغير في البداية ، لكنه سيصبح قريبًا متجرًا واسعًا كبيرًا إذا كنت ترضي عملائك.

🛍️🛍️  متاجر ومنتجات مختلفة🛍️🛍️من المحلات الرياضية الشهيرة إلى المتاجر الفاخرة ، يمكنك العثور على جميع العناصر المباعة في منافذ البيع الفعلية مثل الأحذية والملابس والحقائب والقبعات والملابس الداخلية والمزيد. جرب متعة التعرف على مفاهيم وعناصر مختلفة في كل متجر.

💼💼 تعيين الموظفين💼💼إدارة متجرك الخاص ليست مهمة سهلة. عليك أن تتعامل مع عرض البضائع وتنظيف غرف القياس ومساعدة العملاء على تسجيل المغادرة. ولكن ، يمكنك تعيين موظفين لمساعدتك وإدارتهم بكفاءة لتحقيق أقصى استفادة من أموالك. لا تقلق ، من الممكن أن تجعلها تعمل.

🌇🌇 ميني إلى ميجا – رحلتك الإدارية🌇🌇
يمكنك تجربة إدارة المتجر من بدايات متواضعة إلى أن تصبح قطبًا حقيقيًا للمول. بدءًا من منفذ صغير ، اعرض مهاراتك الإدارية أثناء تقدمك نحو مركز تسوق ضخم.

ادخل إلى عالم إدارة مراكز التسوق كما لم يحدث من قبل.
العب الآن وكن قطب التجزئة النهائي مع Outlets Rush!

الجديد في هذا التحديث

تم إصلاح الخلل البسيط

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *