تحميل لعبة اكس هيرو XHERO مهكرة للاندرويد[ اخر تحديث 2024]

1.0.45

com.freeplay.crowd.arena.wars.mena دانلود X-hero اكس هيرو مهكره للاندرويد 2024 هي لعبة تقمص دور المغامر وباني الاستراتيجيات وجامع الشفرات للقضاء على الاعداء من جهازك الاندرويد الخاص بك.| الان مجانا يمكنك تحميل لعبة اكس هيرو XHERO 1.0.45 مهكرة للاندرويد[ اخر تحديث 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
3.1/5 الأصوات: 603,000
المطور
Dinosaur-Games‏
التاريخ
MAY 02,2024
بحجم
459.4m
الإصدار
1.0.45
المتطلبات
5.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ X-HERO

الان لمحبي الالعاب الخاصة بتقمص الأدوار القتالية يمكنكم تحميل لعبة XHERO مهكره اخر اصدار،لعبة اكس هيرو mod لنظام android دون دفع المال الإصدار المتميز والكامل من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

XHERO 2024 مهكره اخر اصدارهي لعبة تقمص الأدوار الخاملة الأكثر شعبية، والتي تجمع بين المعارك الإستراتيجية وكتلة المغامرات متاحة الآن على الإنترنت. اجمع أبطالك الخارقين للقضاء على BOSS وتأمين انتصار المجرة.

AFK ونظام الخمول
ارتقِ إلى المستوى الأعلى عندما تكون في وضع AFK، واحصد المكافآت عندما تعود. الخمول في أي وقت، معركة في أي مكان! فقط خذ استراحة من العمل والدراسة.

معركة استراتيجية
خطط لاستراتيجيتك الهجومية والدفاعية باستخدام المئات من مجموعات الأبطال. قم باستدعاء أبطالك، وترقية معداتهم، وتطوير مهاراتهم، وتعزيز فريقك!

بناء فريق النخبة
قم باستدعاء واختيار من بين أكثر من مائة من الأبطال الفريدين لبناء فريق النخبة الخاص بك. قم بتدريبهم ليكونوا أقوياء، أو حولهم إلى مادة روحية للتطور. بدءًا من اختيار المنتقمين وحتى موقعهم في المجموعة، أنت الرجل الذي يتخذ القرار!

حروب عبر الخوادم
العب مع أكثر من مليون لاعب في جميع أنحاء العالم! تنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم وحدد من سيقود عالم المستقبل لمحاربة الظلام في هذه الحرب!

حصاد الأعداء
في اللعبة، يمكنك جمع الشفرات بشكل مستمر واستخدامها لحصد الأعداء في ساحة المعركة! تذكر أنك بحاجة إلى مواصلة الترقية للحصول على قوة هجومية أكثر قوة.

الجديد في هذا التحديث

محتويات هذه الصيانة هي كما يلي.

(ينزل الرصيد)
وقت الحدث: 02.09-02.15
بطل الكون الجديد - لقد وصل التوازن!

(سنة التنين الجديدة)
المرحلة الأولى: 00:00 9 فبراير 2024 - 22:00 15 فبراير 2024
المرحلة الثانية: 00:00 16 فبراير 2024 - 22:00 فبراير 22 نوفمبر 2024

【الأحداث الأسبوعية】
[شارة الطائرة]
[معبد المجرة]
[العجلة المقدسة]
[استدعاء الأمنيات]
[المحاكمة الشجاعة]
[مجلد الدرع]
[التاريخ المرصع بالنجوم]
[كنز الخلق]

【استدعاء البطل】
شفرة القداس - انضم إلى متجر الفصائل، واستدعاء البركة

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *