تحميل لعبة اس ام SOCCER MANAGER 2025 مهكرة SM25 [اخر اصدار 2024]

1.1.2

Soccer Manager 2025 هي لعبة تدبير كرة القدم حيث ستقود طريق النادي الذي ستقوم بتدبيره من بداية الموسم. عن طريق توقيع أفضل اللاعبين، ستقوم ببناء فريق تنافسي الذي سيقود فريقك نحو القمة تحميل لعبة اس ام SOCCER MANAGER 2025 مهكرة SM25 [اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

جديد
تحميل APK مباشرة
4.4/5 الأصوات: 261,000
المطور
Invincibles Studio Ltd‏
التاريخ
10‏/10‏/2024
بحجم
Varies by device
الإصدار
1.1.2
المتطلبات
7.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Soccer Manager 2025

(SM25)كن مدير كرة القدم النهائي من خلال تحميل لعبة SOCCER MANAGER 2025 مهكرة آخر تحديث وتولَّ المسؤولية عن أندية كرة القدم المفضلة لديك واللاعبين الحقيقيين، وتصفح سوق الانتقالات، وحقق البطولات في هذا المحاكي لإدارة كرة القدم.

SOCCER MANAGER 2025 مهكرة هي لعبة إدارة نهائية توفر تجربة كرة قدم ثلاثية الأبعاد غامرة، كما توفر تحكمًا تكتيكيًا لا مثيل له في نادي كرة القدم الخاص بك، حيث يمكنك التحكم في كل عنصر من عناصر ناديك. مع أكثر من 90 دوريًا، و54 دولة، يعد SM25 أكثر محاكاة كرة القدم واقعية لدينا حتى الآن.

اهم ميزات لعبة Soccer Manager 2025 مهكرة لعبة ثلاثية الأبعاد ذات تكتيكات مذهلة ، دوريات واقعية وفرق رياضية مشهورة عالمياً، 
اضبط تكتيكات ناديك لكرة القدم للحصول على أفضل النتائج من أفضل أحد عشر لاعبًا وشاهدها تتكشف على أرض الملعب مع محرك Match Motion الجديد تمامًا، مما يعرض حركة كرة قدم ثلاثية الأبعاد مذهلة.
أدر أنديتك المفضلة لكرة القدم لتحقيق النجاح المحلي والقاري في أكثر من 90 دوريًا مختلفًا من جميع أنحاء العالم.
طوّر ناديك خارج الملعب وعلى أرضيته كذلك من خلال ترقية منشآت فريقك لكرة القدم.
انقل مهاراتك في إدارة كرة القدم إلى المسرح العالمي في نظامنا الإداري الدولي، الذي يضم أفضل البلدان في جميع
أنحاء العالم.
ابنِ فريق أحلامك وتولَّ قيادة بعض أكبر أندية كرة القدم في العالم في Soccer Manager 2025، بما في ذلك ريال مدريد ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن. ابنِ فريق أحلامك من نجوم كرة القدم الحقيقية لتحقيق المجد على أرض الملعب. وقع مع أفضل اللاعبين أو اقضِ الوقت في اكتشاف المواهب الشابة – الخيارات متروكة لك.
سيطر على منافسيك في أكشن ثلاثي الأبعاد تولى مسؤولية تكتيكات ناديك الكروي، وكن خبيرًا تكتيكيًا، ووجّه فريقك المكون من أفضل أحد عشر لاعبًا ليصبحوا أبطال الدوري في Soccer Manager 2025 بنظام التكتيكات المتعمق لدينا. شاهد استراتيجياتك تتجسد على أرض الملعب في تجربة كرة قدم ثلاثية الأبعاد غامرة.
ابنِ ناديك ابنِ نجاح ناديك على أرض الملعب وخارجه. طوّر مرافق ناديك، ونمّ أكاديمية الشباب، وقم بترقية الاستاد، وأكثر من ذلك وأنت في طريقك إلى قمة دوري أحلامك.
مسابقات ودوريات كرة قدم واقعية يضم SM25 أكثر من 900 نادي من أكثر من 90 دوري. بمجرد أن تسيطر على دوري أحلامك، قُدْ ناديك إلى المجد على المستوى القاري أيضًا، لتصبح بطل أوروبا أو أمريكا الجنوبية. بعد ذلك، يمكنك أن تأخذ مهاراتك على مستوى عالمي بأن تصبح مديرًا دوليًا في بعض أفضل الدول في العالم.
أنشئ ناديك الخاص هل تريد إنشاء نادي كرة القدم الخاص بك وقيادتهم عبر الأقسام؟ يتميز SM25 بوضع إنشاء النادي الذي يسمح لك بتخصيص ناديك ومن ثم إدخاله في دوري واقعي وصنع قصتك الخاصة.
هل لديك ما يلزم لتصبح أعظم مدير كرة قدم في كل العصور؟ كن عبقريًا تكتيكيًا وقم بتنزيل Soccer Manager 2025 الآن مجانا من متجر داون بلاي apkdownplay.

الخلاصة

ستكون مباريات كرة القدم بمثابة مكان للتنافس بين المدربين المتنافسين. احصل على Soccer Manager 2025 mod apk لتوجيه فريقك الماهر إلى الانتصار.

يتكون فريقك من أفراد موهوبين للغاية سيعملون كممثلين لك في المنافسة ضد خصومك. في عالم الرياضة الجذاب، يمكن للأفراد اختيار نقطة البداية لمسيرتهم الكروية. وهذا يخلق فرصة لتجميع فريق من الأشخاص المهرة في الملعب. إن الجهد والتركيز الكبير ضروريان لتحقيق كفاءة المدرب الماهر.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *