تحميل لعبة ادلي idle racer مهكرة [ للاندرويد اخر اصدار 2024]

0.9.100.2

racer.idle.merge دانلود Idle Racer مهكره للاندرويد 2024 هي لعبة سباقات سيارات لكن يتعين عليك اولا القيام ببناء سياراتك الخاصة والقيام بترقيتها وثانيا المشاركه في السباق لتربح السباق من جهازك الاندرويد .| الان مجاناً تحميل لعبة ادلي idle racer 0.9.100.2 مهكرة [ للاندرويد اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

المطور
CASUAL AZUR GAMES‏
التاريخ
April 07,2024
بحجم
134.1m
الإصدار
0.9.100.2
المتطلبات
5.1
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Idle Racer

مرحبا بكم الان مجانا يمكنكم من خلال متجر داون بلاي apkdownplay تحميل لعبة idle racer مهكره اخر اصدار،لنظام android(دون دفع المال) الاصدار الكامل والمميز.

Idle Racer مهكرة هي لعبة سباق ممتعة ومثيرة في عالم ادلي ريسر Idle Racer المثير، حيث يمكنك دمج إبداعك وشغفك بالقيادة لبناء سيارتك الفريدة والمشاركة في سباقات مكثفة ضد خصوم هائلين.حيث تبدأ اللعبة بسيارة أساسية يمكنك ترقيتها باستخدام العملة الموجودة في اللعبة والتي تم ربحها بمجرد النقر على الشاشة. كلما قمت بالنقر والنقر أكثر، زادت الأموال التي تكسبها داخل اللعبة. يمكنك إنفاق هذه الأموال على شراء قطع غيار جديدة لسيارتك، مثل المحركات والإطارات والأجنحة وغيرها الكثير. يمكنك أيضًا دمج جزأين من نفس المستوى لإنشاء جزء ذو مستوى أعلى، مما سيزيد من سرعة وقوة سيارتك.

توقف عند المرآب وقم بتخصيص سيارتك من خلال الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأجزاء والألوان والأنماط – اجعلها فريدة حقًا!

اشعر باندفاع الأدرينالين أثناء انجرافك حول الزوايا وتجاوز خصومك بسرعة. الفوز بالسباقات وكسب المكافآت.

تقدم لك لعبة Idle Racer مهكرة إثارة السباق، ومتعة بناء سيارتك الخاصة، وإثارة فتح إمكانيات جديدة. هذه اللعبة مثالية لكل من يحب السيارات والسباقات. استمتع باللعبة.

الجديد في هذا التحديث

يعالج هذا الإصلاح العاجل العديد من مشكلات الأداء التي تسبب انقطاع الاتصال والتعطل.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *