تحميل كاندي ساغا 1.278.1.1 Candy Crush Saga مهكرة king.candycrushsaga‏ [ اخر تحديث 2024]

1.278.1.1 ((Unlimited Moves/Lives/Unlocked Level))

تنزيل لعبة candy crush saga كاندي كراش ساغاا مهكره 2024 (مفتوحة كل المراحل ، وأموال غير محدودة) للاندرويد المجانية هي لعبة الالغاز التي لها شهرة واسعة وعالمية حيث ستجمع ثلاث حلوى أو أكثر في صف واحد حتى تختفي من ملعبك وتزيد عندك السلسلة والحلويات، والنقاط كن لاعبا مهاريا منافسا في هذه اللعبة ولا تخاف من اي مستوى حتى تكون بطل اللعبة.| الان يمكنك مجانا تحميل كاندي ساغا 1.278.1.1 Candy Crush Saga مهكرة king.candycrushsaga‏ [ اخر تحديث 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.5/5 الأصوات: 37,000,000
المطور
King‏
التاريخ
MAY 28,2024
بحجم
93.7m
الإصدار
1.278.1.1 ((Unlimited Moves/Lives/Unlocked Level))
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Candy Crush Saga‏

مراحب بكم يا عشاق العاب الالغاز يمكنكم الان تحميل لعبة candy crush saga مهكره اخر اصدار،،لنظام android (((دون دفع اي مال))) الاصدار الكامل والمعدل والمتميز من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

 

كاندي كراش ساغا candy crush saga 1.278.1.1 مهكره 2024 اخر اصدار هي لعبة ألغاز بسيطة ممتعة فيها البهجة والمرح والاكثر شهرة في هذا العالم حيث يمكنك تجميع ومطابقة وفرقعة وتفجير للحلويات ذات مستويات متعددة يمكن لعبها عبر الانترنت او بدون اتصال بالانترنت ويمكن لعبها فردياً أو مع لاعبين آخرين نتمنى أن تكون الفائز بعد اجتيازك كل المستويات وحصولك علي المكافأءات المختلفة في اللعبة.

واخيرا يمكنكم الان تحميل لعبة كاندي كراش ساغا Candy Crush Saga‏ مهكرة 2024 MOD آخر إصدار لنظام الاندرويد مجانا

الجديد في هذا التحديث

نأمل أن تستمتع بلعب Candy Crush Saga! نقوم بتحديث اللعبة كل أسبوع، لذا لا تنس تنزيل أحدث إصدار للحصول على جميع الميزات والمستويات الجديدة الرائعة!

هل أنت جديد في اللعبة؟ لا تخجل، انضم إلى المرح!

العودة بعد فترة انقطاع؟ حول الوقت!

هيا نلعب!

فيديو

الصور

العلامات لـ Candy Crush Saga‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *