تحميل عصا الحرب STICK WAR 3 مهكرة⚡️2024 أخر إصدار للأندرويد SAGA[أموال وذهب مجاناً]

2024.3.2028 Unlimited Money And Gold

تنزيل لعبة حرب العصيان عصا الحرب 3 STICK WAR MOD APK مهكره (مفتوحة )،(أموال وذهب غير محدود) للاندرويد اخر تحديث 2024 هي لعبة استراتيجية قتالية محمولة لاجهزة الاندرويد متعددة اللاعبين تتطلب إدارة الاستعداد لتصادم وقتال الامبراطوريات والحفاظ على مملكتك.| تحميل عصا الحرب STICK WAR 3 مهكرة⚡️2024 أخر إصدار للأندرويد SAGA[أموال وذهب مجاناً] – متجر داون بلاي

جديد
تحميل APK مباشرة
4.5/5 الأصوات: 72,000
المطور
Max Games Studios‏
التاريخ
24‏/06‏/2024
بحجم
437m
الإصدار
2024.3.2028 Unlimited Money And Gold
المتطلبات
7.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Stick War: Saga

STICK WAR 3 مهكره آخر إصدار ، عصا الحرب 3 هي لعبة فيديو استراتيجية(PvP) للدفاع عن البرج(تصادم جيوش الامبراطوريات) متعددة اللاعبين لأجهزة الاندرويد في الوقت الفعلي، يمكن لعبها دون الإتصال بشبكة الإنترنت ، تتطلب الاعداد للجيش وتقمص شخصيات قتالية عالمية  ووضع إستراتيجية مثلى ضد أساليب الذكاء الاصطناعي من أجل الدفاع عن امبراطوريتك ، وتخصيص ارض القتال الخاصة بك حيث يمكنك في هذة النسخة المعدلة فتح الجيوش بشكل غير محدود مع الحصول على الذهب والأموال التي ستمول بها جيشك وتشتري بها المزيد من العصيان والتي تمكنك أيضا من وضع استراتيجية للتوسع للامبراطورية الخاصة بك ، كما ستعمل Stick War Saga على إعادة ظهور أي وحدات معادية مسمومة كزومبي. يمكنك تخصيص قواتك بجلود فريدة من نوعها. يمكنك البحث عن ترقيات لمجموعتك ومكافآت الجيش القوية.

تحميل لعبة STICK WAR 3 مهكرة اخر اصدار⚡️،لاجهزة الأندرويد Stick War: Saga mod apk (ذهب وأموال غير محدودة) النسخة الأصلية (دون دفع الأموال) الاصدار الكامل والمتميز مجاناً من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

مع لعبة ستيك وار 3 قصص ضخمة وعالم عميق: • إمبراطورية النظام، بقيادة الملك زاريك وشقيقه زيلاروس، هزمت أخيرًا اليد الملكية، إمبراطورية الفوضى. يكتشفون معًا أن ميدوسا قد قُتلت. ما يختبئ في أعماق مخبأه سوف يأخذك في مغامرة العمر. مكافأتك: الإستراتيجية والحرب.

في عالم يسمى إينامورتا حيث الأسلحة هي الدين، يستمر القتال من أجل الهيمنة. ولا تزال المجموعة الكلاسيكية من الأمم تزدهر. انضمت العديد من الدول الأخرى إلى Swordwrath وSpeatons وArchidons وMagikill وGiants، ولكل منها أسلوب قتال فريد من نوعه “Sicklewrath”، بدءًا من المزارعين البسطاء وحتى المحاربين الذين يلحقون أضرارًا مميتة. Chaos Empires، وحدة بعيدة المدى “Eclipsors” هي مخلوقات طائرة تشبه الخفافيش تطلق السهام من الأعلى. “Shadowrath” هم قتلة النينجا وهؤلاء مجرد عينة صغيرة.

فيديو

الصور

العلامات لـ Stick War: Saga

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *