تحميل سوبر كيك اوف SUPERKICKOFF 3.4.2 مهكرة للاندرويد [2024 اخر اصدار]

3.4.2 أموال غير محدودة ، كل شي مفتوح

تنزيل Superkickoff هو تطبيق لمحاكاة بطولات كرة القدم تحتوي على أساليب إدارية استراتيجية يشترك فيها اللاعبين في بناء الفرق وصقل المهارات والفوز في البطولات وجنى المكاسب .| تحميل سوبر كيك اوف SUPERKICKOFF 3.4.2 مهكرة للاندرويد [2024 اخر اصدار] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.1/5 الأصوات: 52,000
المطور
Bleutecmedia‏
التاريخ
2024/09/02
بحجم
46.8m
الإصدار
3.4.2 أموال غير محدودة ، كل شي مفتوح
المتطلبات
6.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Superkickoff - مدير كرة القدم

تحميل لعبة Superkickoff مهكرة للاندرويد مجاناً، لعبة سوبر كيك اوف مهكرة mod (دون دفع المال)،(أموال غير محدودة ، كل الفرق مفتوحة)، الاصدار الكامل والمتميز مجانا من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

Superkickoff مهكرة هي لعبة رياضية لإدارة ومحاكاة بطولات كرة القدم التي تهدف إلي ادخال العامل البشري في لعبة إدارة كرة القدم بشكل أعمق حيث تتاح الفرصة للأفراد للمشاركة بشكل كامل في مجال إدارة الفريق المثير.والمشاركة في هذا المسعى الممتع تمكن الأفراد من الاستمتاع بحماسهم للعبة، وهم يتنقلون في الديناميكيات المعقدة لفريقهم المفضل. يتمتع المتحمسون بالقدرة على التحكم في فريقهم والتلاعب به، مما يسمح لهم باختيار اللاعبين ذوي الموهبة الاستثنائية عمدًا لتعزيز أداء فريقهم إلى مستويات لا مثيل لها. ولتحقيق معايير عالية، يتحمل المديرون الفطنون مسؤولية إجراء عمليات استحواذ استراتيجية من شأنها تعزيز تكوين فريقهم.ومن خلال الاستحواذ على اللاعبين الذين حققوا مكانة أسطورية، يتمكن هؤلاء المديرون من غرس انطباع ساحق في فريقهم بالحصانة، وبالتالي إحداث شعور عميق بالخوف لدى خصومهم.

Superkickoff (مدير كرة القدم) هو تطبيق  لمحاكاة بطولات كرة القدم. نضع وجهًا للاعبين ونضيف مواقف حقيقية حتى تتمكن من عيش التجربة الأكثر اكتمالًا لكرة القدم الحالية في تطبيق الهاتف المحمول.

مميزات لعبة Superkickoff مهكرة، لعبة إدارة تفاعلية رياضية تعليمية، أموال وجواهر غير محدودة ،رسومات متحركة وواقعية،

1- العب مع فريقك المفضل.
2- إدارة فريقك.
3- قم بأفضل التعاقدات.
4- فاجئ خصمك بتكتيكاتك المتفوقة.
5- الحصول على اللاعبين الأسطوريين.
6- استخدم عناصر مختلفة للعبتك.
7- تحليل البيانات، راجع الإحصائيات، رانكينس. الاستعلام.
8- الحصول على الدوريات واختيارها للعبتك.
9- قم بتوسيع الملعب الخاص بك.
10- خذ فريقك إلى المجد.

الصور

العلامات لـ Superkickoff - مدير كرة القدم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *