تحميل ستمبل قايز STUMBLE GUYS مهكرة fallbuddies [2024 اخر اصدار]

0.77 Mod+APK (Unlimited gems, money,no ads)

تنزيل stumble guys مهكرة من ميديا فاير هي لعبة الجري والسباقات الماراثونية مع الكثير من العقوبات والتحديات وانت كلاعب ستنضم إلى حشد يضم حوالي 60 متسابقا ويتوجب عليك القتال من أجل البقاء على قيد الحياة.يتعين عليك كلاعب هزيمة الخصوم من خلال ركوب الأمواج بالشراع وكذلك القفز والجري و أعمل على فك شفرات الألعاب المصغرة،قاتل واحصل على المرتبة الأولى والتكريم.| تحميل ستمبل قايز STUMBLE GUYS مهكرة fallbuddies [2024 اخر اصدار] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.2/5 الأصوات: 545,000,000
المطور
Scopely‏
التاريخ
2024/09/01
بحجم
210.3M
الإصدار
0.77 Mod+APK (Unlimited gems, money,no ads)
المتطلبات
5.1 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Stumble Guys

تحميل لعبة STUMBLE GUYS‏ مهكرة 2024  للاندرويد مجاناً،(دون دفع المال)،(فلوس لا تنتهي وسكنات،بدون اعلانات) ستمبل قايز طيران vip الاصدار الكامل والنسخة المتميزة من متجر داون بلاي apkdownplay.

ميزات ستمبل قايز مهكرة فلوس اخر اصدار

1-فتح جميع الإيماءات.

 2-فتح جميع الخطوات.

 3-فتح جميع الرسوم المتحركة.

 4-فتح جميع الجلود.

5-بدون اعلانات .

6-خيارات التخصيص متوفرة

7-مستويات عديدة.

stumbles Guys مهكرة هي لعبة خروج المغلوب المتعددة اللاعبين التي تضم ما يصل إلى 32 لاعبًا عبر الإنترنت. انضم إلى جولة تلو الأخرى من الفوضى المتصاعدة لتتعثر في مستويات مختلفة حتى يتوج منتصر واحد! إذا سقطت ، فقط ابدأ مرة أخرى وركض.انضم إلى متعة الجري التي لا نهاية لها! الان انغمس في سلسلة من التحديات السخيفة والعقبات الغريبة ، وهزم خصومك وتغلب على كل شيء لتحقيق الفوز.

الجديد في هذا التحديث

Stumble Guys MOD Menu APK ستمبل قايز مهكرة 2024باستخدام قائمة MOD، يمكن للمستخدمين الحصول على الكثير من ميزات الاختراق على أجهزتهم. على سبيل المثال، الجلود المفتوحة، والخطوات، والتعبيرات، ومستويات 999+، والمال غير المحدود، والأحجار الكريمة، والقفزات المتعددة، والجري السريع، وإزالة الإعلانات، وغير ذلك الكثير. كل هذه الخيارات متاحة بشكل منفصل في القائمة ويمكن للمستخدمين تمكينها عند الحاجة. كما تأتي هذه اللعبة مع ميزة الفوز السهل التي تساعد اللاعبين على الفوز بجميع الجولات والحصول على المركز الأول. لذا، استمتع باللعب الخالي من الإعلانات واستخدم الميزات المتميزة المفتوحة.

هنا يمكنك الحصول على Apk المعدل لهذه اللعبة حيث يمكن للمستخدمين استخدام قائمة MOD. يتيح لك فتح كل ميزة مميزة وخيارات إضافية مفيدة لتحقيق انتصارات سهلة. على سبيل المثال، القفزات المتعددة والجري السريع. تساعد هاتان الميزتان المستخدمين على الفوز باللعبة بسهولة لأنهما يمنحان مزايا إضافية في طريقة اللعب. لهذا، امنح الإذن لقائمة MOD وقم بتمكين التبديل للخيارات الضرورية. علاوة على ذلك، يمكنه أيضًا حظر جميع الإعلانات المزعجة من واجهته بشكل دائم.

 

لعبة رائعة مع وضع تعدد اللاعبين

إنها لعبة متعددة اللاعبين حقيقية ولا يمكنك اللعب بمفردك بأي شكل من الأشكال. عند بدء اللعب، تنضم اللعبة إلى 32 لاعبًا عبر الإنترنت بما فيهم أنت. قبل ذلك، لم تبدأ طريقة اللعب. لذلك، يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء رابط دعوة والانضمام إلى أصدقائهم وأفراد عائلاتهم للعب معًا. إنها أفضل طريقة لإظهار مهاراتك وقدراتك.

 

كما ذكرنا بالفعل، تبدأ طريقة اللعب بـ 32 لاعبًا للجولة الأولى. ثم تحتوي الجولة الثانية على 16 لاعبًا فقط. أخيرًا، أعلنت الجولة الثالثة أو الأخيرة الفائز. لذا، عليك الوصول إلى وجهتك بأسرع ما يمكن. الجولة الأخيرة مهمة للغاية وصعبة للغاية أيضًا. عندما تصل إلى المركز الأول في الجولة الثالثة، ستحصل على مكافآت وجوائز ضخمة.

 

ولهذا، يحتاج اللاعبون إلى امتلاك مهارات تحكم جيدة لأن مسار الجري مليء بالعقبات المختلفة. يجب عليهم تفادي كل شيء والوصول إلى النقطة النهائية.

استخدم أشكالاً مختلفة

 

يستخدم اللاعبون المبتدئون شخصية افتراضية لا تبدو جذابة للغاية، ولكن يمكن تخصيصها. هناك الكثير من الأشكال الجميلة المتاحة للشخصية. تأكد من أن الإصدار العادي يقفل بالفعل كل شكل ويحتاج المستخدمون إلى فتحه واحدًا تلو الآخر من خلال إكمال أنشطة متعددة. ولكن إذا كنت تستخدم هذه اللعبة المعدلة، فستكون جميع الأشكال مفتوحة وجاهزة للاستخدام. لذا، استكشف كل منها وشاهد المعاينة المباشرة لشخصيتك. كما أن الأشكال لها فئات مختلفة مثل الخلفية والملحمية والأسطورية. حدد أيًا منها وشاهد جميع الأشكال المتاحة للاستخدام.

 

خطوات الأقدام والتعبيرات والألوان والرسوم المتحركة

لتخصيص شخصيتك بشكل أفضل، استخدم خطوات الأقدام والتعبيرات والألوان وحتى الرسوم المتحركة. أسفل علامة تبويب المظهر، يمكنك العثور على هذه الخيارات وكل منها يحتوي على الكثير من العناصر لاستخدامها. الآن، قام Mod Apk بالفعل بإلغاء قفل كل عنصر للاختيار بحرية.

 

تخرج خطوات الأقدام من القدم عندما تركض الشخصية. هناك تصميمات مختلفة متاحة واختر التصميم المفضل لديك للعب اللعبة. وبالمثل، يمكن للرموز التعبيرية أن تؤدي عملاً للشخصية مثل التحية والرقص والهتاف وما إلى ذلك. علاوة على ذلك، استخدم اللون والرسوم المتحركة لمزيد من التخصيص هنا.

 

أداء حركات مختلفة

 

تحتوي شخصيات هذه اللعبة على حركات مختلفة لتفادي العقبات والجري بشكل أسرع للفوز. يجب على اللاعبين استخدام هذه الحركات بشكل مثالي للحصول على مزايا أفضل مثل الجري والقفز وإظهار الرموز التعبيرية وما إلى ذلك. كما أضافت قائمة التعديل الخاصة بها حركات جديدة تساعد المستخدمين كثيرًا على الفوز بسهولة.

 

أموال وأحجار كريمة غير محدودة

تحتوي هذه اللعبة أيضًا على أموال وأحجار كريمة مرئية لشراء العناصر المميزة. ومع ذلك، لا توفر النسخة المجانية من متجر Play أموالاً غير محدودة. لذا، يجب عليك تثبيت Apk المعدل للحصول على أموال وأحجار كريمة مجانية. الآن، يمكنك استخدامها للتسوق المجاني. أفضل جزء هو أن الأموال ستزداد عند الإنفاق.

 

الصور

العلامات لـ Stumble Guys

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *