تحميل سبيشال فورسيس جروب 2 special forces group مهكر للاندرويد [ S.F.G.2 اخر اصدار 2024]

4.21 apk mod unlimited money free

ForgeGames.SpecialForcesGroup2 دانلود تحميل special forces group 2 مهكره للاندرويد 2024 هي لعبة حركة قتالية من خلال منظور شخص اول مطلق النار ثلاثي الابعاد علي جهازك الاندرويد.| الان مجاناً يمكنك تحميل سبيشال فورسيس جروب 2 special forces group مهكر للاندرويد [ S.F.G.2 اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
4.4/5 الأصوات: 393,000,001
المطور
ForgeGames‏
التاريخ
April 24,2024
بحجم
314m
الإصدار
4.21 apk mod unlimited money free
المتطلبات
5.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Special Forces Group 2

مرحباً، الان يمكنكم يا عشاق العاب الحركة القتالية والاكشن تحميل لعبة special forces group 2 مهكره اخر اصدار سبيشال فورسيس APK mod جروب 2 لنظام android دون دفع المال من خلال متجر داون بلاي apkdownplay.

لعبة سبيشال فورسيس جروب اثنين special forces group 2 2024 مهكره اخر اصدار للاندرويد هي لعبة إطلاق نار رائعة ثلاثية الأبعاد من منظور الشخص الأول مصممة خصيصًا للاعبين المتحمسين للقتال التكتيكي.

انغمس في عالم القتال الحديث المثير،حيث سيتم اختبار مهاراتك ودقتك في اتخاذ القرار في الاختبار النهائي. تتميز اللعبة بمجموعة ميزات رائعة تميزها عن نظيراتها. بفضل الكتالوج الغني الذي يضم 30 خريطة تغطي مناظر طبيعية مختلفة، ولكل منها تضاريس فريدة خاصة بها. يمكنك الاختيار من بين ترسانة واسعة تضم أكثر من 70 سلاحًا، بما في ذلك بنادق هجومية وبنادق قنص. تتميز اللعبة أيضًا بخمسة أوضاع لعب مختلفة، بما في ذلك وضع Capture the Flag وBomb الكلاسيكي، بالإضافة إلى وضع Zombie المثير.

يمكنك الان تنزيل Special Forces Group 2 مهكرة للاندرويد اخر اصدار من متجر داون بلاي apkdownplay.

الجديد في هذا التحديث

- قم بتحديث SDK لإتاحة اللعبة لإصدار Android الأحدث
- أصلح بعض الأعطال

فيديو

الصور

العلامات لـ Special Forces Group 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *