تحميل دكتور فون المدفوعDR FONE مهكر PREMIUM FULL [2024 اخر اصدار]

5.1.10.683

Dr.Fone mod مهكر بريميوم النسخة المدفوعة للاندرويد هو تطبيق أدوات (الصور الفوتوغرافيه) تستطيع من خلاله استعادة بيانات الهاتف المحمول مثل الصور والفيديوهات والصوتيات وجهات الاتصال والملفات بخطوات بسيطة وسهله. تحميل دكتور فون المدفوعDR FONE 5.1.10.683 مهكر PREMIUM FULL [2024 اخر اصدار] – متجر داون بلاي

تحميل APK مباشرة
2.8/5 الأصوات: 131,000
المطور
Shenzhen Wondershare Software Co. Ltd.‏
التاريخ
2024/07/24
بحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
5.1.10.683
المتطلبات
6.0
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Dr.Fone -Data & Photo Recovery

تحميل تطبيق Dr.Fone مهكر، للاندرويد النسخة المدفوعة مجاناً 2024 دكتور فون mod+apk (النسخة الكاملة ،كل مميزات pro بريميوم مفتوحة) من خلال متجر داون بلاي apkdownplay

Dr.Fone مهكر اخر اصدار هو أول وافضل برنامج أدوات يمكنك من الاستعادة الكاملة للصور والفيديوهات والصوتيات والبيانات للأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد، حيث يحتوي التطبيق دكتور فون علي أدوات تحكم سهلة الاستخدام، كما يمكنك برنامج دكتور فون أيضًا من نقل بياناتك بين الهاتف وجهاز الكمبيوتر.

مميزات برنامج دكتور فون النسخة المدفوعة الكاملة للاندرويد اخر اصدار 

1-واجهة مستخدم بسيطة وميزات يمكن الوصول إليها.على الفور، سيجد مستخدمو Android في Dr.fone أنفسهم مستمتعين بتطبيق الهاتف المحمول الذي يمكن الوصول إليه، وذلك بفضل واجهة المستخدم التي يمكن الوصول إليها. عند الدخول إلى التطبيق، يمكنك على الفور رؤية الخيارات المتاحة ومحاولة الاستفادة من التطبيق مع الميزات التي يمكن الوصول إليها. يمكنك استعادة ملفاتك، أو نقل البيانات، أو استخدام خيارات أخرى مثيرة للاهتمام في Dr.fone.

2-استرداد البيانات من ذاكرة التخزين المؤقت لأجهزتك هنا في Dr.fone، يمكن لمستخدمي Android البدء في استعادة ملفاتهم من خلال العمل مع ذاكرة التخزين المؤقت المسجلة. والأهم من ذلك، ليست هناك حاجة لاستخدام إذن الجذر لهذه العملية. ما عليك سوى استعادة الصور ومقاطع الفيديو من الصور المصغرة المسجلة وبيانات ذاكرة التخزين المؤقت، بغض النظر عن مكان وضع بياناتك. ولكن بالطبع، ستحتاج إلى توفر ذاكرة التخزين المؤقت، وهو أمر نادر جدًا نظرًا لأن معظم تطبيقات إدارة البيانات ستحذف ذاكرة التخزين المؤقت لأجهزتك تلقائيًا لتوفير مساحة على وحدة التخزين.

3-استعادة ملفات الوسائط وجهات الاتصال.
لاستخدام أكثر تقدمًا لبرنامج Dr.fone، يمكن للمستخدمين تمكين أذونات الجذر على أجهزتهم، مما سيسمح لهم بفحص النظام بأكمله بالكامل للبحث عن الملفات القابلة للاسترداد على كل من الذاكرات الداخلية والخارجية. يدعم هذا الخيار العديد من تنسيقات ملفات الصور والفيديو، بالإضافة إلى ملفات جهات الاتصال المحفوظة على شكل ملفات بتنسيق ‎.csv. وبالتالي، يمكنك استخدامه لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو المهمة التي فقدتها بسهولة.

5-قم بإجراء الاسترداد العميق لفتح ملفاتك.
بالنسبة للملفات التي تم فقدها أثناء السيناريوهات الأكثر خطورة، بما في ذلك عند حذف بياناتك عن طريق الخطأ، وأخطاء التجذير من نظامك، وفشل تحديثات نظام التشغيل، وتعطل النظام، وما إلى ذلك. يمكن حفظ كل شيء باستخدام Dr.fone وإصدار سطح المكتب الخاص به. لا تتردد في فتح التطبيق على كل من هاتفك وجهاز الكمبيوتر. اتصل عبر الاتصالات السلكية وابدأ في السماح للبرنامج بالقيام بعمله. سيقوم Dr.fone بإجراء عملية الاسترداد العميق الخاصة به وسيسمح لك باستعادة جميع البيانات المفقودة، وهو أمر مذهل للغاية ومفيد حقًا.

6-ميزة نقل البيانات سريعة ومريحة.
بالنسبة لأولئك المهتمين، يمكنك الآن الاستفادة من خيار نقل البيانات السريع والمريح في Dr.fone لنقل الملفات بسهولة بين الأجهزة والكمبيوتر الشخصي لاسلكيًا. ما عليك سوى فتح موقع الويب web.drfone.me على متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع جعل التطبيق جاهزًا أيضًا على أجهزة Android الخاصة بك. ما عليك سوى مشاركة جميع ملفاتك ومجلداتك من خلال خدمات نقل البيانات لاسلكيًا وقتما تشاء. فقط تأكد من توصيل الجهازين بنفس الشبكة، حيث أن Dr.fone سيستخدم اتصاله الداخلي لنقل الملفات. يمكنك القيام بذلك حتى عندما لا يكون الإنترنت نشطًا، وهو أمر فعال للغاية.

قم بتمكين سلة المحذوفات حتى لا تقوم بحذف بياناتك عن طريق الخطأ
أيضًا، إذا كنت قلقًا بشأن حوادث الحذف، فلا تتردد في تمكين خيار سلة المحذوفات في Dr.fone، والذي سيسمح لجميع ملفاتك المحذوفة بالدخول إلى سلة المحذوفات. هنا، يمكنك اختيار حذف ملفاتك نهائيًا، أو ببساطة استخدام خيار الاستعادة لإعادتها إلى نظامك. اسمح للتطبيق بحذف ملفك تلقائيًا عن طريق تخصيص وقت الاحتفاظ ببيانات سلة المحذوفات الخاصة بك.

اكتشف المزيد من الميزات الإضافية مع إصدار سطح المكتب
ولتمكين المزيد من الميزات في Dr.fone، يمكن لمستخدمي Android الآن الاستفادة من ميزاتهم الإضافية مع إصدار سطح المكتب من التطبيق، وتذكر أيضًا أنك ستظل بحاجة إلى فتح تطبيق الهاتف المحمول.

في هذه الحالة، سيسمح لك Dr.fone بعمل روت لأجهزة Android الخاصة بك بنجاح كبير وأمان مضمون. ومن ثم، إذا كانت هناك أية مشكلات أثناء العملية، يمكنك الاطمئنان إلى أن بياناتك آمنة تمامًا.

في الوقت نفسه، إذا كنت بحاجة إلى استنساخ بياناتك من هاتف إلى آخر، فلا تتردد في الاستفادة من خيار النسخ في Dr.fone لنقل جهات الاتصال والرسائل النصية والصور وأنواع الملفات الأخرى بسرعة.

وأخيرًا وليس آخرًا، يمكنك دائمًا الاستفادة من خيار النسخ الاحتياطي في Dr.fone للحفاظ على بياناتك المهمة مخزنة. ومن ثم، إذا فشلت في استعادة البيانات باستخدام التطبيق، فمن المؤكد أن النسخ الاحتياطية المسجلة ستكون مفيدة.

فيديو

الصور

العلامات لـ Dr.Fone -Data & Photo Recovery

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *