تحميل تطبيق Spirit Talker‏ مهكر

4.2.5

تحميل تطبيق Spirit Talker‏ مهكر، مرحباً، تسطيع من خلال هذا التطبيق أن تعرف إنتاج الكلمات والكلام بناءً على ما تكتشفه المستشعرات في هاتفك أثناء التحقيقات والتواصل مع المجهول.! الان مجانا قم ب تحميل تطبيق Spirit Talker‏ مهكر – متجر داون بلاي

المطور
Spotted: Ghosts‏
التاريخ
18‏/09‏/2023
بحجم
١١M
الإصدار
4.2.5
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Spirit Talker‏

تحميل تطبيق Spirit Talker‏ مهكر،للاندرويد من خلال متجر داون بلاي apkdownplay. النسخة الأصلية((original version)) الاصدار رقم ((4.2.5:Version)). والمحدثة بتاريخ ((18‏/09‏/2023:dtd)).وحجم ((size:11m)) ((دون دفع المال Without paying money)).ومتطلبات التشغيل ((Operating requirements)) ((5.0والأحدث and later)).

كيف تتواصل مع المجهول من خلال مستشعرات الهاتف؟

يعمل Spirit Talker بطريقة مشابهة لجهاز Ovilus المشهور عالميًا.

ينتج الكلمات والكلام بناءً على ما تكتشفه المستشعرات في هاتفك.

النظرية الكامنة وراء هذا التطبيق هي أن الأرواح قد تكون قادرة على التلاعب بأجهزة استشعار الجهاز لقول وإظهار الكلمات ذات الصلة والردود على الأسئلة التي يتم طرحها أثناء تحقيق خوارق.

The Spirit Talker هو شكل حديث من ITC (الاتصال عبر الآلي) وهو سهل الاستخدام للغاية. فقط انقر فوق ابدأ وابدأ في طرح أسئلتك.

عندما يكتشف التطبيق استجابة ، ستظهر الكلمات بصريًا في مربع النص جنبًا إلى جنب مع الكلام المسموع. عندما تنتهي من جلستك فقط انقر فوق “إيقاف”.

يمكنك أيضًا مراجعة الردود التي تلقيتها أثناء جلستك بالنقر فوق زر المجلد (يعمل هذا فقط عندما يكون الماسح “متوقفًا”).

أجهزة الاستشعار التي يستخدمها التطبيق هي:

مقياس المغناطيسية (EMF)
مقياس التسارع
جيروسكوب
جاذبية
رطوبة
درجة حرارة
ضغط جوي

لا يعمل مقياس EMF إلا إذا كان جهازك يحتوي على مستشعر مغناطيسي. إذا لم يكن كذلك ، فلن يتم عرض مقياس EMF. يرجى التحقق من توافق هاتفك / جهازك اللوحي.

عند الانتهاء من جلستك ، قم بإيقاف تشغيل الماسح الضوئي لحفظ الكلمات في الملف.

يعمل هذا التطبيق من خلال قراءة القيم من المستشعرات في جهازك ، وتتغير هذه القيم باستمرار حسب البيئة ، لذلك في بعض الأحيان قد ينتج التطبيق ما يبدو وكأنه كلمات عشوائية.

اللغات في التطبيق هي:

الإنجليزية ، واللاتينية ، والفرنسية ، والألمانية ، والصينية (نص أو رموز) ، والدانماركية ، والبرتغالية ، والرومانية ، والتركية ، والكرواتية ، والبولندية ، والفنلندية ، والسويدية ، والمجرية ، واليونانية ، والتشيكية ، والهولندية ، والإيطالية ، والإسبانية ، والأيسلندية.

سيتم إضافة المزيد من اللغات بمرور الوقت.

*********************************

يستخدم هذا التطبيق محرك Google Text to Speech من أجل نطق الكلمات

إذا كان جهازك لا يتكلم الكلمات ، فالرجاء التحقق للتأكد من تثبيت تطبيق Google Text to Speech على جهازك. إذا لم يتم تثبيته ، يرجى تثبيته من هنا:

https://play.google.com/store/apps/details؟id=com.google.android.tts&hl=ar_GB&gl=US

أيضًا ، إذا كان الصوت يبدو آليًا ، فربما يعني ذلك أنك لم تقم بتثبيت محرك Google Text to Speech وأن التطبيق يستخدم مُركِّب صوتي افتراضي مدمج في جهازك. إذا كان الأمر كذلك ، فيرجى تنزيل تطبيق Google Text to Speech على الرابط أعلاه.

يمكنك تغيير صوت الجهاز بالانتقال إلى “الإعدادات” -> “إمكانية الوصول” -> “إخراج النص إلى كلام”

*********************************

** تنصل **
استخدام على مسؤوليتك الخاصة. لا يمكننا أن نتحمل المسؤولية الشخصية عنك أو عن أي نتيجة (خوارق أو غير ذلك) من استخدام هذا التطبيق!

الخوارق ليست علمًا مثبتًا وتعتبر نظرية. وفقًا لذلك ، لا يُقصد بالكلمات أو العبارات التي تم إنشاؤها أن تكون طلبات أو تعليمات ، ولا ينبغي استخدامها لاتخاذ قرارات قانونية أو مالية أو طبية أو غيرها. الكلمات / العبارات التي تم إنشاؤها لا تمثل الموقف الرسمي للمطور.

ارجع إلى موقعنا للحصول على قائمة كاملة بالشروط والأحكام http://www.spirittalkerapp.com/

الجديد في هذا التحديث

تحسينات في أداء اللغة وإصلاح الأخطاء

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *