تحميل ميجا تاون miga town مهكرة للاندرويد [اخر اصدار 2024]

1.70

تنزيل لعبة ميجا تاون وورلد Miga Town My World مهكرة (أموال غير محدودة) لنظام الاندرويد apk mod هي لعبة محاكاة ممتعة حيث تسمح للأطفال والبالغين التسلية في عالم خيالي يحتوي على أفضل المغامرات والأوقات الجميلة علي جهازك الاندرويد.!| Download the game Miga Town My World [v:1.64] 2024 (mod, unlocked) from apkdownplay | تحميل ميجا تاون miga town مهكرة للاندرويد [اخر اصدار 2024] – متجر داون بلاي

المطور
XiHe Digital (GuangZhou) Technology Co. Ltd.‏
التاريخ
MAY 26,2024
بحجم
486m
الإصدار
1.70
المتطلبات
4.4 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Miga Town: My World

تحميل miga world مهكرة آخر إصدار، لعبة ميجا تاون mod للاندرويد النسخة الأصلية {original version} {دون دفع المال Without paying money}،ومتطلبات التشغيل {Operating requirements} ،{4.4 والأحدث and later}.

الان من لعبة MIGA TOWN مهكره 2024 اخر تحديث MOD تسطيع اكتشاف مناظر المدينة المتنوعة التي تتضمن الكثير من الأماكن والمواقع الفريدة من المتاجر والمطاعم إلى الحانات وصالونات التجميل، حيث سيمنحك كل موقع من هذه المواقع الفرصة للتفاعل مع محيطك والالتقاء بشخصيات مختلفة، مما يجعل عالم اللعبة غنيًا وحيويًا تتيح لك اللعبة إنشاء شخصيتك الخاصة باستخدام محرر بسيط وبديهي.

في لعبة Miga Town: My World ألبس شخصيتك أكثر من 700 زي فريد وامنحه واحدًا من 150 حيوانًا أليفًا لجعله أكثر تميزًا العب دورًا كاملاً في إبداع الأطفال لا إعلانات طرف ثالث لا يوجد حد زمني أو قائمة مرتبة.

 

وأخيراً تنزيل لعبة miga town my World مهكرة اخر اصدار v1.70 من متجر داون بلاي apkdownplay.

الجديد في هذا التحديث

-- هل حان وقت التألق والعمل كبطل خارق لتحقيق انتصارات مجيدة رغم كل الصعاب؟ استمتع بالفخامة في منطقة كبار الشخصيات أو استضف حدثًا للرياضات الإلكترونية؟
-- منطقة الألعاب الجديدة عبارة عن مجموعة لعب مكونة من 3 مواقع في عالم MIGA!
-- اتصل بنا:[email protected]

فيديو

الصور

العلامات لـ Miga Town: My World

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *