تحميل تطبيق HotSchedules‏ مهكر

4.224.0-1656

HotSchedules هو تطبيق جدولة العمال الرئيسي في الصناعة لأنه الطريقة الأسرع والأفضل للتعامل مع جدولك الزمني والتحدث مع القوى العاملة لديك. قم ب تحميل تطبيق HotSchedules‏ مهكر – متجر داون بلاي

المطور
HotSchedules‏
التاريخ
17‏/08‏/2023
بحجم
٤٠M
الإصدار
4.224.0-1656
المتطلبات
5.0 والأحدث
احصل عليه
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ HotSchedules‏

يمكنك الان عبر متجر داون بلاي تحميل تطبيق HotSchedules (دون دفع المال) مجانا احدث اصدار للاندرويد بالنسخة المحدثة بتاريخ 17‏/08‏/2023 والاصدار رقم 4.224.0-1656 بحجم 40M.

HotSchedules هي الرائدة موظف جدولة التطبيق في هذه الصناعة لأنها أسرع وأسهل طريقة لإدارة الجدول الزمني الخاص بك والتواصل مع فريقك.

أعضاء فريق الحب لأنها يمكن أن مبادلة، أو الإفراج التحولات حتى البيك مع ضغطة واحدة. وتمكنت التوازن بين العمل والحياة بسهولة مع البيك أب التحول التلقائي عندما كنت تريد المزيد من ساعات وإجازة طلبات عندما كنت لا. مزامنة التقويم والإخطارات الحفاظ على الجداول الخاصة بك وقائمة تجديد تلقائيا إلى الهاتف الخاص بك مع أي تغيرات التي وافق عليها مدير.

مديري نقدر توفير الوقت 75٪ عند بناء جداول وبنقرة واحدة الموافقات لإجراء تغييرات التحول. القدرة على مراقبة أداء الأعمال مع المبيعات ولقطات العمل من أي مكان، وتبقي لهم للخروج من المكتب الخلفي. والأهم من ذلك، البقاء على اتصال مع إذاعة والرسائل واحد الى واحد يجعل لثقافة فريق سعيدة ومنتجة.

ملاحظة: التطبيق HotSchedules يتطلب حساب مستخدم HotSchedules صحيح من خلال رب عملك. تحتاج مساعدة؟ 24x7x365 اتصل بمركز خدمة العملاء

الجديد في هذا التحديث

- إصلاحات الشوائب والتحسينات المختلفة

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *